Mon 24/09/2018 10:01PM
البث المباشر Live
حضارة تكشف عن تطبيق My Hadara التطبيق الأفضل لخدمة المشتركين على الأجهزة الذكية في فلسطين الخميس 24/09/2018 الساعة 10:01:06 مساءً




أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي عن إطلاقها لتطبيق MyHadara  في إطار رؤيتها لتطوير عالم جديد من الخدمات والذي يتيح لمشتركي حضارة الحاليين الإستعلام والتحكم والوصول بشكل مباشر للعديد من الخدمات بسهولة وامان.

وأكد يوسف الخطيب مدير التسويق في شركة حضارة أنّ التطبيق يعتبر من النقلات النوعية لخدمات حضارة لما يقدمه من مميزات وخدمات بتقنيات حديثة وسهلة،هذا وأيضا لما له أثر كبير في اختصار الوقت والجهد بين المشتركين والشركة. فالتطبيق يضع بين يدي المستخدم احدث التقنيات الرقمية في فلسطين وفكرته جاءت لتلبية تطلعات مشتركي حضارة المتجددة في كل وقت ومكان.

وأضاف الخطيب؛ أن التطبيق يعتبر أداة مميزة ومواكبة للتقدم التكنولوجي وخاصة بعد اطلاق خدمة 3G بفلسطين لما يتيحه للمشتركين من الوصول للعديد من الخدمات بأي وقت وفي أي مكان، ومن أبرز الخدمات التي أصبحت متاحة عبر تطبيق MyHadara ومتوفرة لكل مشترك:

• التحكم بشبكة الانترنت الخاصة بخط المشترك من خلال راوتر السوبر بوكس والسوبر بوكسV مثل: تغيير اسم الشبكة والرقم السري لها ،فصل و وصل أي جهاز عن الشبكة وفي أي وقت يريده المشترك.

• فحص سرعة الأنترنت وحجم التحميل لدى المشترك.

• طلب جهاز حضارة TV بشكل مباشر.

• الأشتراك بالعديد من الخدمات مثل: خدمة التصفح الآمن, خدمة مكافح الفايروسات (Bitdefender)، خدمة بديل العنوان الثابت(DNS)،وطلب أي خدمات أخرى يحتاجها المشترك.

• فحص الفواتير الخاصة بالمشترك مع إمكانية إعادة وصل خدمة الانترنت في حال تم فصلها لعدم التسديد.

وغيرها العديد من الخدمات والمميزات.

وفي ذات السياق قال الخطيب أنّ تطبيق MyHadara” "والذي تم تطويره من قبل فريق تقنية المعلومات وادارة وتطوير المنتج في شركة حضارة سيقدم العديد من المزايا التي من شأنها أن تسهل على المشتركين وتمكنهم من الاستعلام عن العديد من الخدمات المتوفرة في التطبيق دون الحاجة الى مراجعة الشركة، الأمر الذي سينعكس إيجابا على جودة ومستوى الخدمات التي تقدمها حضارة. وايضا ومن الجدير ذكره ان التطبيق متاح لجميع مشتركين حضارة ويمكن تحميله عبر متاجر التطبيقات Google Play وقريبا سيتم توفيره على App Store.

للمزيد من التفاصيل من خلال الرابط: https://www.hadara.ps/myapp 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك