Mon 24/09/2018 09:59PM
البث المباشر Live
سامسونج تكشف عن أجهزة التكييفWind-Free™ الصديقة للبيئة في أكبر معرض مختص بتقنيات التكييف السبت 24/09/2018 الساعة 09:59:03 مساءً




عرض تقنية سامسونج الكترونيكس لتكييف الهواء الحائزة على الجوائز وأجهزة التبريد R32 الصديقة للبيئة في معرض MCE 2018 في ميلانو

رام الله، فلسطين (آذار 2018) - كشفت شركة سامسونج عن خططها للتعريف بحلول تكييف الهواء الرائدة الخاصة بها خلال معرضMCE 2018 في ميلانو ، إيطاليا لتعزيز مكانتها في مجال تقنيات التدفئة، التهوية وتكييف الهواء في أوروبا.

ويعد معرض MCE الذي يعقد مرة كل سنتين، أكبر معرض مختص بتقنيات التكييف في العالم ، حيث يجذب أكثر من 2000 عارض و 160,000 زائر من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في هذا المجال. في المعرض ، واصلت سامسونج العمل على التعريف بتقنية ™ Wind-Free الثورية والفريدة من نوعها في أوروبا وعرضت مجموعة كاملة من وحدات تكييف الهواء من نوع ™Wind-Free للاستخدام السكني والتجاري ، والتي تضم وحدات 1 Way و 4 Way.

وقال السيد تشارلز إتش. بارك ، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "تحتل سامسونج مكانة راسخة كرائدة في هذا السوق العالمي للأعمال مع أجهزتنا المبتكرة وتقنياتها الاستثنائية"، وأضاف: "نتوقع التأثير بخبرتنا بتقنيات التدفئة، التهوية والتكييف بشكل أكبر في السوق الأوروبية بفضل تقنية ™ Wind-Free المشهود لها وقدرات تكنولوجيا إنترنت الأشياء".

تعد تقنية ™ Wind-Free واحدة من أهم الابتكارات البارزة. فبعد الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة مع وضع التبريد السريع، تحافظ هذه التقنية على درجة الحرارة المثالية دون أي هواء مباشرة عن طريق اطلاق الهواء البارد من خلال فتحات الهواء الصغيرة من أجل الحصول على تأثير التبريد الطبيعي من خلال تقنية ™ Wind-Free.

كما طرحت سامسونج أيضًا، مكيفات الهواء السكنية والتجارية التي تضم R32، وهو بديل للتبريد صديق للبيئة لمواكبة الأنظمة البيئية المعززة في أوروبا. عند المقارنة مع المبرد الاعتيادي R410A، فإن R32 لديها احتمالية الثلث فقط في الاحتباس الحراري العالمي (GWP) وتتميز بكفاءتها العالية حتى بكميات أقل.

كما عرضت سامسونج حلول تكييف الهواء المخصصة لبيئات محددة في المعرض من خلال تقسيم الجناح إلى مناطق محددة: منزل ، مبنى مكتبي ، الفنادق ، وقطاع التجزئة. وتمكن عملاء الشركات المختلفين من رؤية خادم b.IoT ، وهو حل إدارة المباني الفريد المتكامل من سامسونج ، بالإضافة إلى المنزل الذكي المبني على تقنية SmartThings والذي يوضح رؤية سامسونج للحياة المتصلة.

وعرضت سامسونج مجموعة متنوعة من أجهزة تكييف الهواء مثل360 Cassette الموفر للطاقة، وهو مكيف هواء دائري يوفر تبريدًا مع وجود حركة هواء مباشرة أقل. بالإضافة إلى DVM S Eco HR صغير الحجم ، والذي يمكنه تشغيل التبريد والتدفئة في المنازل أو المساحات التجارية الصغيرة في وقت واحد.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك