Tue 23/10/2018 01:25AM
البث المباشر Live
سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي باستخدام هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ الثلاثاء 23/10/2018 الساعة 01:25:55 صباحا




ستعرض هذه الحملة المشتركة كيف يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشكل سلس بتصوير فيديوهات بالحركة البطيئة جداً

رام الله، فلسطين (نيسان 20018) - أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن تعاونها مع شركتي BuzzFeed وThe Dodo لجعل لحظات المستخدمين اليومية أكثر متعة وإثارة مع ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً في كاميرا Galaxy S9 و S9+ من سامسونج. وابتداءً من اليوم، ستقوم كل من BuzzFeed - الشركة الرائدة عالمياً في مجال الوسائط المعززة بالتكنولوجيا، مع شبكة الأخبار والترفيه عبر المنصات التي تصل إلى مئات الملايين من الأشخاص حول العالم - وThe Dodo العلامة التجارية الرائدة في مجال الوسائط الرقمية الهادفة إلى حماية الحيوان والتي تعتبر من أكثر المنصات متابعة على موقع فيسبوك - بنشر مقاطع فيديو مشتركة مليئة بالترفيه والمتعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستغرام وتويتر وفيسبوك.

وستعرض مقاطع الفيديو التي تحتوي على وسمي #withGalaxy و#SuperSlowMo، كيف يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى رائع بالحركة البطيئة جداً ومشاركته باستخدام هاتفي Galaxy S9 وS9+ من سامسونج. وسيتم في إطار هذه الشراكات إنشاء أكثر من 30 فيديو بمحتوى مميز، حيث ستصل إلى متابعي BuzzFeed وThe Dodo حول العالم خلال الشهرين القادمين. ومن خلال دعم الاتجاه الحالي لإنشاء فيديوهات بالحركة البطيئة جداً ومشاركتها باستخدام هاتفي Galaxy S9 و S9+، سيتم في المنشورات التعبير عن اللحظات الفريدة وإعادة عرضها في الحياة اليومية - بدءاً من محتوى قصير ومميز إلى فيديوهات ترفيهية. وستعرض BuzzFeed العديد من اللحظات اليومية في حياتنا مع تصوير فيديوهات للابتسامات المميزة وغيرها من السلوكيات وتحويلها إلى لحظات ممتعة قابلة للمشاركة. بينما ستركز The Dodo على عرض مقاطع فيديو مضحكة ومليئة بالحيوية إلى جانب فيديوهات عن سلوك الحيوانات في حالات مختلفة – حيث سيتم تصوير هذه الفيديوهات باستخدام هاتفي Galaxy S9 وS9+ وبأسلوب The Dodo المميز.

وتعليقاً على الشراكة، قال يونج هي لي، الرئيس التنفيذي لعمليات التسويق ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات : " إن شراكتنا المميزة مع BuzzFeed وThe Dodo هي إحدى الطرق الرائعة التي نسعى من خلالها لعرض كيف يمكن للمستهلكين أن يستمتعوا بتحويل لحظاتهم اليومية إلى تجارب ترفيهية مميزة عبر ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً التي توفرها كاميرا هاتفي Galaxy S9 وS9+ . إن التقاط أجمل اللحظات بأدق التفاصيل لم تكن مسألة سهلة في السابق ولكن مع هاتفينا الجديدين، كل شيء تغير. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تحفيز المستخدمين على تجربة التصوير بالحركة البطيئة جداً والاستمتاع بلحظات يومية فريدة من نوعها".

وتتيح ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً Galaxy S9 و Galaxy S9+للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً بنحو 960 إطاراً في الثانية الواحدة، كما توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد المستخدمين بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي – وكل ما على المستخدمين فعله هو ضبط إعدادات التصوير. وبعد تصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئةSuper Slow-mo ، يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية من 35 خياراً مختلفاً أو إضافة مقطع موسيقي من قائمة الأغاني المفضلة لديهم قبل مشاركتها على الفور مع ثلاثة خيارات مبتكرة video on loop أو reverseأو swing mode.

ومن جانبه، قال زي فرانك، الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير في شركة BuzzFeed : " نركز في BuzzFeed على توفير أعمال انتاجية عالية المستوى تمنح منشئي المحتوى المرونة الكافية لتصوير محتوى مميز أثناء تنقلهم عبر مواقع مختلفة. ومع هاتفي Galaxy S9 وS9+ من سامسونج، أصبحنا قادرين على تعزيز محفظة أعمالنا عبر الاستفادة من ميزات مذهلة مثل ميزة الحركة البطيئة جداً. إضافة إلى ذلك، نحن نسعى إلى استعراض كيف يمكن لمتابعينا التقاط لحظاتهم المميزة بأعلى جودة ومشاركتها مع الأصدقاء دون الحاجة إلى وسائل أو برمجيات باهظة الثمن".

ومن جهته، قال إيزي لير، المؤسس والرئيس التنفيذي الإبداعي لشركة The Dodo : "لقد تمكنا من تأسيس قاعدة متابعين عريضة بالاعتماد على نهجنا العاطفي الفريد في سرد القصص – عبر تسليط الضوء على الحيوانات وعرض الأشياء المؤثرة والملهمة التي تقوم بها كل يوم. نحن متحمسون لشراكتنا مع سامسونج لمواصلة تصوير وتسجيل سلوكيات الحيوانات بطريقة جديدة وممتعة باستخدام ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً التي توفرها كاميرا هاتفي Galaxy S9 وS9+".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك