Wed 15/08/2018 02:11AM
البث المباشر Live
فلسطين تشارك في معرض بكين السياحي الدولي السبت 15/08/2018 الساعة 02:11:49 صباحا




شاركت دولة فلسطين في فعاليات معرض (COTTM) السياحي الدولي والذي يعقد سنويا في العاصمة الصينية بكين، حيث تراست وزارة السياحة والاثار وفد فلسطين المشارك في فعاليات هذا المعرض السياحي الدولي الهام.
وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة اشادت بالمشاركة في هذا الحدث السياحي، مؤكدة على اهمية السوق السياحي الصيني، خصوصا في ظل الاحصائيات التي تتحدث عن أكثر من 145 مليون سائح صيني اقاموا عطلهم ببلدان أجنبية خلال العام 2017، أنفقوا خلالها ما يزيد عن 250 مليار دولار أمريكي. حيث تعد الصين ثاني أكبر سوق سياحي في العالم، وهذه الارقام تعتبرارقام كبيرة ويجب ان نولي لهذا السوق الاهمية اللازمة، فضلا عن امتلاك فلسطين لعدد كبير من المواقع الاثرية والثقافية والطبيعية والسياحية الفريدة على مستوى العالم بالاضافة لما بدئت بانهاجه فلسطين من انماط سياحية جديدة عملت على اثراء الوضع السياحي وتكثيف الوفود السياحية الى فلسطين من مختلبف الجنسيات وعلى مدار العام، و التي سيكون لها الدور الكبير في لفت انتباه الوفود السياحية الصينية لزيارة فلسطين مما سيكون له الاثر الكبير في دعم الاقتصاد الفلسطيني وتشجيع الاستثمار في هذا القطاع الهام بالاضافة الى المردودات الثقافية والاجتماعية وتوطيد العلاقات ما بين الشعبين الصديقين.
و بدورة فقد اكد ماجد اسحق رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في فعاليات هذا المعرض الدولي ومدير عام التسويق والاعلام السياحي السياحي في وزارة السياحة والاثار على اهمية هذه المشاركة والتي تاتي للسنة الثانية على التوالي. وقد تميزت المشاركة هذا العام ببناء جناح لدولة فلسطين استوحي تصميمه من أسوار وأبواب القدس العتيقة، والذي حاز على انتباه واعجاب زوار المعرض، كما وتم عقد عدد كبير من الاجتماعات مع مؤسسات سياحية واعلامية صينية. وقد شدد اسحق على الدور الكبير الذي قامت به سفارة دولة فلسطين في الصين لانجاح هذه المشاركة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك