Tue 14/08/2018 07:29PM
البث المباشر Live
ضمن الأسبوع الفرنسي.. أطباق فرنسية مميّزة في "سيروتيه" بمدينة روابي الأربعاء 14/08/2018 الساعة 07:29:25 مساءً




أعد مطعم "سيروتيه" في المركز التجاري لمدينة روابي الـ "كيو سنتر" قائمة طعام مميّزة عرضت أشهر الأصناف والأطباق الفرنسية الفاخرة بالإضافة إلى استعراض أنواع مختلفة من الأجبان الفرنسية والشرح عنها وإعطاء الفرصة لزوار المدينة وسكانها بتذوقها، وسط فعاليات استمرّت على مدى يومين متتاليين، ضمن أسبوع فن الطهي الفرنسي الرابع في فلسطين.

وفي اليوم الأول للفعالية، أعدّ "سيروتيه" بالتعاون مع الطباخ والخبير الفرنسي الشهير "كيفن ريو" أشهر الأصناف والأطباق الفرنسية الفاخرة ضمن قائمة طعام مميّزة، لاقت إقبالا كبيراً من قبل محبّي المذاق الفرنسي وهاوي التجربة لكل ما هو جديد ولذيذ من الأصناف الشهيّة.

وفي اليوم الثاني للفعالية، استعرض الطباخ الفرنسي الشهير "جوريس مورير" ستة أنواع مختلفة من الجبنة الفرنسية الشهيّة، وشرح عن جميع أنواعها وطرق إنتاجها واستعمالاتها وفوائدها، فيما فتح المجال واسعا أمام زوار الـ "كيو سنتر" لتذوقها وللإجابة عن تساؤلاتهم.

يشار إلى أن هذه الفعالية التي حدثت في المركز التجاري لمدينة روابي الـ "كيو سنتر"، جاءت ضمن فعاليات أسبوع فن الطهي الفرنسي الرابع في فلسطين، والذي افتتحه المعهد الفرنسي في مدينة القدس بداية الأسبوع الجاري بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي في رام الله ونابلس وغزة.

وكان مستشار التعاون والعمل الثقافي في القنصلية الفرنسية العامة في القدس "جان لوك لافود" قد أعلن افتتاح الأسبوع، قائلاً: "هذا العام نرحب بمواهب جديدة من بيت لحم، غزة، جنين، أريحا، القدس، نابلس، رام الله، طولكرم وروابي".

ومن الجدير بالذكر، أن مطعم "سيروتيه" مستوحى من المطبخ الفرنسي، حيث يقدم قائمة طعام مميّزة فيما يوفّر جلسات مريحة داخلية وخارجية وسط أجواء هادئة وممتعة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك