Tue 23/10/2018 02:35AM
البث المباشر Live
تحضيرات لعقد أول مؤتمر لمغتربي نابلس الخميس 23/10/2018 الساعة 02:35:52 صباحا




تواصل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لمغتربي محافظة نابلس عملها لاستكمال الإجراءات والترتيبات لعقد المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه.
وتوافقت كل من محافظة نابلس، وبلدية نابلس، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، وملتقى رجال الأعمال وجامعة النجاح الوطنية، بمبادرة من "رؤى نابلس" على التحرك بشأن المغتربين، من خلال عقد المؤتمر الذي يسعى لتعزيز تواصل المغتربين في أنحاء العالم مع أهلهم في فلسطين، وفي نابلس على وجه الخصوص، وكذلك بحث وتفعيل دورهم وإشراكهم في بناء الوطن.
وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر رائد حجاوي، ان المؤتمر يسعى إلى تجسيد حقيقة أن المغتربين جزء أصيل من مكونات المجتمع الفلسطيني، لذا فقد جاءت الفكرة لتعزيز تواصلهم مع الداخل وبناء جسور التعاون وتبادل الخبرات.
ولفت حجاوي إلى أن الفكرة لاقت قبولا فوريا وترحيبا كبيرا من مؤسسات المحافظة والمدينة، حيث أبدت تجاوبا واستعدادا للتعاون الفعال سعيا لانجاح المؤتمر ولإخراجه بالشكل الذي يليق بمكانة نابلس.
وسيعقد المؤتمر يومي 24 و 25 تموز المقبل في جامعة النجاح، حيث ستعقد جلسات موسعة تجمع المؤسسات والمغتربين في محاور منوعة، تشمل التواصل، والاقتصاد، والقطاعين المجتمعي والشبابي.
وأشار حجاوي الى أن الفعالية ستسهم في تعريف المغتربين بالتطور الملموس الذي طرأ على مؤسسات وشركات المحافظة، والانجازات التي حققتها على مختلف الصعد، مؤكدا أن القائمين على المؤتمر يطمحون لمشاركة أكبر عدد من المغتربين الذين دعاهم إلى التسجيل للمشاركة فيه، عبر موقع المؤتمر الالكتروني

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك