Wed 23/05/2018 09:53PM
البث المباشر Live
سامسونج تستعرض أحدث ابتكارات الأجهزة المنزلية في معرض EuroCucina 2018 الأثنين 23/05/2018 الساعة 09:53:13 صباحا




سامسونج تعرف بفرن Dual Cook Flex™ الجديد والعديد من أجهزة المطبخ المبتكرة في أكبر معرض لأجهزة المطبخ في ميلان

رام الله ، فلسطين (أيار 2018) – أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مشاركتها الأولى في معرض EuroCucina 2018 والذي يقام مرة كل عامين في ميلان، كجزء من التزامها بتعزيز وجودها في السوق الأوروبية. وتأتي مشاركة سامسونج لرفع صورة العلامة التجارية للشركة وسمعتها بين المستهلكين في المنطقة من خلال المنتجات التي تحدث فرقا حقيقياً في حياة المستهلكين.

وقال السيد بي كيه كانج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج ورئيس المبيعات والتسويق العالمي لوحدة الأجهزة الرقمية: "نحن سعداء لعرض أحدث أجهزتنا في معرض EuroCucina في ميلانو لأول مرة" ، وأضاف "نأمل أن تسلط مشاركتنا في EuroCucina الضوء على تفانينا بتوفير أجهزة منزلية مبتكرة تجعل المطابخ أكثر حيوية وتمنح المستهلكين فوائد حقيقية يمكنهم تجربتها كل يوم".

الابتكار المرتكز على المستهلك مع فرن Dual Cook Flex™ الجديد

تقدم سامسونج مجموعة أجهزتها المدمجة في EuroCucina ، ومن ضمنها مجموعة حلول المطبخ التي لا مثيل لها ومن ضمنها: فرن ™Dual Cook Flex الجديد كلياً. إذ يمنح باب "Flexible Door " الأول من نوعه في الاتحاد الأوروبي للمستهلكين، وصولاً مستقلاً إلى حجرة الفرن العلوية دون فقدان الحرارة وتعريض أداء الطهي للخطر في الحجرة السفلية. حيث يمكن استخدام الحجرات العلوية والسفلية كحجرة أكبر حجماً للأطباق الكبيرة عن طريق إزالة الحاجز.

كما يسهّل ™Dual Cook Flex تحضير أطباق متعددة باستخدام نظام Dual Cook. إذ يمكن للمستهلكين تعيين درجتي حرارة وأوقات مختلفة لكل حجرة لتحقيق أفضل طعم ممكن أثناء الطهي المتزامن. كما يمنع جهاز Dual Cook خلط الرائحة بين الحجرات، مما يضمن أداءًا مثاليًا للطهي. ومن خلال تمكين المستهلكين من استخدام الحجرة العليا فقط ، يعمل جهاز Dual Cook أيضًا على تحسين كفاءة الطاقة عن طريق تقليل وقت التسخين واستخدام الطاقة بشكل عام.

يوفر ™Dual Cook Flex مجموعة من الميزات الذكية للطهي الأمثل. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستهلكين بدء التسخين المسبق للفرن ومراقبة الطهي والتحكم به عن بعد أثناء التنقل عبر تطبيق SmartThings. بالإضافة إلى ذلك، يوصي "دليل الطبخ" بأفضل نمط للطهي ودرجة الحرارة ووقت الطهي استنادًا إلى المكونات ونوع الطعام الذي يتم صنعه.

حياة أكثر ذكاءً مع الذكاء الاصطناعي/ انترنت الأشياء

وعرضت سامسونج في EuroCucina كيف يمكن أن تعمل الأجهزة المتصلة بانترنت الأشياء بكل سلاسة. إذ تخطط سامسونج لزيادة قيادتها بمجال انترنت الأشياء من خلال توفير حلول ذكية مخصصة. وتمكن الزوار من تجربة تقنيات سامسونج لانترنت الأشياء الفريدة من نوعها من خلال Family Hub وأجهزتها الذكية المدمجة.

وتم عرض الاتصال الذكي الفائق لـ ™Dual Cook Flex أيضاً وأحدث جيل من ثلاجة ™Family Hub المتكاملة مع SmartThings. حيث توفر ثلاجة ™Family Hub للمستهلكين تجربة سهلة ومريحة ومتناغمة لشبك جميع الأجهزة الذكية في المنزل، مع ميزات مثل Bixby و Meal Planner و Shopping List و Recipes التي تقدم تجارب ذكية حقيقية في المطبخ.

تكنولوجيا مبتكرة وتصميم بسيط للمطبخ

في جناح سامسونج استطاع الزوار تجربة وفهم تقنيات سامسونج الفريدة للمطبخ. الأمر الذي يضم غسالة الصحون WaterWall™ والتي تنظف كافة الصحون من كافة الزوايا وغاز Virtual Flame™ والذي يوفر تحكم بديهي للنار الإفتراضية. وتم عرض ثلاجة Twin Cooling Plus™ من سامسونج بلوحة شفافة لعرض كيف يتحكم النظام في الثلاجة والفريزر بشكل مستقل.

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض أجهزة سامسونج المميزة بتصميم مسطح وبسيط ليدمج جميع الخطوط بسلاسة ويزيد من قابلية الاستخدام إلى أقصى حد. كما عرضت سامسونج مجموعتها من الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود المدمجة ومجموعة Dacor’s Modernist.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك