Wed 23/05/2018 09:47PM
البث المباشر Live
للعام 11 على التوالي فيات دوكاتو تحوز على لقب "أفضل عربة كارافان للعام 2018" الثلاثاء 23/05/2018 الساعة 09:47:33 مساءً




تواصل فيات دوكاتو (Ducato) تميزها في حصد الجوائز الدولية وتأكيد منافستها القوية ضمن فئتها، وهذه المرة بحصولها على لقب "أفضل عربة كارافان للعام 2018"، وللمرة الحادية عشرة على التوالي.

تم منح هذه الجائزة المرغوبة من قبل قراء "بروموبيل"، وهي مجلة ألمانية متخصصة، قدمت نقطة مرجعية رئيسية في قطاع المركبات الترفيهية لأكثر من 25 عامًا، فكانت عربة "كارفان" فيات (Ducato) هي المركبة رقم 3 مليون من طراز Fiat Professional الأكثر مبيعاً.

يؤكد هذا النجاح المزدوج ثقة العملاء في طراز فيات دوكاتو (Ducato) كقاعدة مثالية للمركبات الترفيهية، ما يجعلها قصة نجاح إيطالية مذهلة في جميع أنحاء العالم.

في الواقع، إنها القاعدة الوحيدة التي تم إنشاؤها خصيصًا لقطاع الكارافانات، وهي صناعة سريعة النمو، ففي عام 2017 حققت زيادة بنسبة أكثر من 10٪ مقارنة بالسنة التي سبقتها. وهو ما يبرز الإهتمام المتنامي على هذه الفئة من السيارات كمعزِّز لنمط الحياة الترفيهي؛ فهي ليست مجرد وسيلة للإستخدام في العطلات بل تمثل طريقاً للحرية، فالمستخدمين يستطيعون الذهاب إلى أي مكان يريدون، بأي وقت يريدون.

شهدت فيات دوكاتو خلال السنوات العديد من التحسينات المستمرة، فهي تباع الآن في أسواق أكثر من 80 دولة، وهي نموذج عالمي مميز للسيارات من فئتها. كما تم تصميم وتطوير قاعدة دوكاتو للكاميرات عن طريق أفضل منتجي الكارافانات في أوروبا، من أجل تحقيق أفضل الحلول المتكاملة.

"الحرية" هو ما تعد به فيات بروفيشنال عملائها بتوفير الحلول لأية مشكلة قد يواجهونها خلال العطلة، وهي رائدة لعرضها خدمات محددة لعالم متنقل فريد من نوعه لا مثيل له في السوق. وعلى مر السنين، تطورت باستمرار قاعدة دوكاتو، كما تطورت الخدمات بما يتناسب مع احتياجات المسافرين.

المبدأ الأساسي لدوكاتو هو أن أي شخص يشتري عربة لا يشتري سيارة فقط بل عطلة أيضاً، فلا يتوقف مفهوم الخدمة على المنتج نفسه بل يشمل العناية بالعملاء في العطلات، فهناك شبكة كاملة ومخصصة تقع على طول الطرق المفضلة لمستخدمي دوكاتو ومركز مخصص لخدمة لتقديم المساعدة في جميع أنحاء أوروبا وخارجها.

وتتكامل رعاية العملاء مع عمل خدمات ورش العمل على جنبات الطرق، ولجميع مالكي العربات الاعتماد على ورشة متنقلة قادرة على الوصول إليهم في ما لا يقل عن 44 دولة، وعن طريق الدعم عبر الهاتف زعلى مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، بما يشمل إعلامهم بإجراءات ومواعيد الصيانة والمواعيد، وضمان تسليم قطع الغيار في أقصر وقت. كما تقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات، والتي تتناسب مع احتياجات زبائنها في مجال السيارات.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك