Sun 23/09/2018 06:59PM
البث المباشر Live
كرواتيا تتجاوز الدنمارك بصعوبة وتبلغ ربع نهائي كأس العالم الأثنين 23/09/2018 الساعة 06:59:33 صباحا




حجز المنتخب الكرواتي الليلة، مقعدا له في دور الثمانية لبطولة كأس العالم المقام في روسيا، بفوزه الصعب على منتخب الدنمارك بركلات الجزاء الترجيحية 3-2.

وكان اللقاء انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى شوطين إضافيين وبعدها ركلات الحظ، والتي شهدت تألقا لافتا من الحارسين.

وضرب منتخب كرواتيا موعدا مع المستضيف منتخب روسيا في الدور ربع النهائي ليواصل نتائجه الايجابية في البطولة.

وبكر المنتخب الدنماركي في افتتاح النتيجة عبر لاعبه ماتياس يورغنسن الذي سجل هدف السبق لبلاده في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الاول بعد كرة عرضية احدثت دربكة امام المرمى الكرواتي ليستغل يورغنسن ذلك ويسدد الكرة من مسافة قريبة في الشباك.

رد المنتخب الكرواتي لم يتأخر كثيرا وتمكن لاعبه ماريو ماندجوكيتش من معادلة النتيجة في الدقيقة الرابعة بسيناريو مشابه للهدف الدنماركي، حيث استغل كرة عرضية وسدد الكرة من داخل الصندوق في الشباك، وانتهى الشوط على نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله.

حاول المنتخبان خلال الشوط الثاني تسجيل الأهداف من خلال عديد الفرص التي لاحت لهما دون أن ينجحا في ذلك، لينتهي اللقاء بالتعادل ويتم اللجوء إلى شوطين إضافيين.

ولم يتغير الوضع خلال الشوط الإضافي الأول واستمر التعادل، وفي الشوط الثاني وقبل أربع دقائق من النهاية احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمنتخب كرواتيا فشل القائد لوكا مودريتش في التسجيل بعد تألق الحارس كاسبر شمايكل بالتصدي لها، ليتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وكان المنتخب الروسي مستضيف البطولة حقق قبل هذا اللقاء مفاجأة كبيرة بإقصائه المنتخب الاسباني المرشح لإحراز اللقب، بفوزه عليه بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك