Tue 20/11/2018 09:29AM
البث المباشر Live
جيب ® تطرح مشروعًا موسيقيًا مبتكرا عبر الإنترنت الأثنين 20/11/2018 الساعة 09:29:57 مساءً




أطلقت جيب ® مشروعها الموسيقي الأكثر إثارة حتى الآن - وهو منصة فريدة وغير تقليدية- تعرض بعض أشهر الفرق الموسيقية في أوروبا.

سيتم بث مشروع #ROCKFUELED، عبر منصاتالتواصلالاجتماعي التابعة ل جيب®، مع أعضاءجيب®(JOG) القادرين على التصويت للأداء الأفضل.

ستحظى أحد الفرق الموسيقية بالفرصة لتقديم عروضها مباشرة على خشبة المسرح أمام جمهور جيب® في مخيم جيب® الشهير 2018 - أكبر فعالية لمجموعة مالكي جيب® - والذي يقام في ريد بول رينج في النمسا خلال الفترة 13 - 15 يوليو.

#ROCKFUELED ستضم ستة عروض طموحة في البلدان التي ستزورها فرقة رولينج ستونز، ضمن جولاتها في المملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وبولندا، والتشيك.

وسيقدم كل عرضمسارا على متن سيارة الدفع الرباعي المدمجة من جيب®،أثناء القيادة في شوارع لندن - المدينة التي تشكلت فيها رولينج ستونز - مع عرض النتائج في أسبوع واحد على منصاتالتواصل الإجتماعي الخاصة ب جيب®.

بالشراكة مع Noisey تم تصميم مشروع #ROCKFUELED الفريد من نوعه للاستحواذ على جاذبية العلامة التجارية Jeep المغامرة والعاطفية والحقيقية دوليًا والتزامها بموسيقى الروك مع عرض اتصال سهل الاستخدام وتقنيات السلامة المتطورة والتصميم الحديث المميز للبوصلة.

وسيكون الأداء الأول لفرقة Slydigs UK، وهي فرقة انبثقت من جذور اليأس حيث لا يمكن إلا لحب الموسيقى أن يخلصك منه. والتالي على تصنيف #ROCKFUELEDسيكون هناك عرض للمملكة المتحدة،indie rock outfit وهو مجاني. وبعد أن قدمت هذه الفرقة القليل من العروض منذ تشكيلها في عام 2016، بدأت الفرقة بالفعل عاصفتها للفت الانتباه اليها.

ثالثًا، فرقة garage rock band Odd Couple، من ألمانيا، يتميز عرضهمبأن أعضاءه يبدون كأنهميستمتعون بحياتهم اثناء العزف على آلاتهم. تعتبر Couple Odple دعامة أساسية في ألمانيا والمملكة المتحدة، حيث لعبت فقط في مهرجان Great Escape في برايتون.

The Midnight Revolution, a dream pop/psychadellic rock من فرنسا،هي الفرقة الرابعةالتي ستقدم عرضها. يشبهون موسيقاهم برحلة في آلة الزمن وهناك عنصر حنين قوي في ما يقدمونه. Lysهي مطربتهم التي لديها صوت لم يكن معروفا في مجتمع هيبيز في السبعينيات.

الفرقة الخامسة على تصنيف #ROCKFUELED ستكون ManonMeurt (الجمهورية التشيكية، genre: shoegaze - alternative rock). إن البنى التي يبنونها أكثر تجويفاً ونفاذاً مما تعلمنا من تقاليد هذا النوع. على الرغم من أنهم ما زالوا حديثون فانهم تجولو في جميع أنحاء أوروبا وطوّروا صداقة مع الأسطورة الأمريكية غاريت كلان.

ستكون الفرقة الأخيرة في التشكيلة هي L.Stadt (بولندا، genre: rock, country, psychedelic rock). أصدرت الفرقة التي تأسست في لودز في عام 2003 ألبومين، L.Stadt (2008) و EL.P (2010)، و EP You Gotta Move (2013). تلقوا إشادة من النقاد، وأشادوا بأمل الموسيقى البديلة البولندية عن طريق وسائل الإعلام الرئيسية في بولندا.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك