Sun 23/09/2018 07:59PM
البث المباشر Live
بلجيكا تعود من بعيد وتصعق اليابان بهدف قاتل الثلاثاء 23/09/2018 الساعة 07:59:45 صباحا




حقق منتخب بلجيكا، الليلة، فوزا دراماتيكيا على منتخب اليابان بثلاثة اهداف لهدفين ضمن دور الـ16 في كأس العالم، بالمباراة التي دارت أحداثها على استاد روستوف أرينا.

وحول منتخب بلجيكا خسارته بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثية، بهدف قاتل جاء في الدقيقة الـ95 من هجمة سريعة انهاها البلجيكي ذو الأصول المغربية ناصر الشاذلي في الشباك اليابانية.

وضرب منتخب بلجيكا بهذا الانتصار موعدا ناريا في الدور ربع النهائي لكأس العالم مع منتخب البرازيل الذي تغلب مساء على منتخب المكسيك.

وبدأ اللقاء بقوة من جانب منتخب اليابان الذي كاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول من تسديدة من خارج صندوق الجزاء جانبت مرمى الحارس تيبو كورتوا.

المنتخب البلجيكي لم يظهر كما اللقاءات السابقة وكان تائها وضعيفا، وأول ظهور حقيقي له كان في الدقيقة الـ27 من تسديدة يانيك كاراسكو التي اصطدمت بالدفاع الياباني وابتعدت عن المرمى، وسيطر التعادل السلبي على الشوط.

ولم يتأخر منتخب اليابان كثيرا خلال الشوط الثاني، وسجل هدف التقدم في الدقيقة الـ48 بعد أن توغل لاعبه جينكي هاراجوتشي داخل الصندوق وسدد كرة قوية فشل الحارس كورتوا في التصدي لها.

وعزز اللاعب تاكاشي إنوي من تقدم اليابان بهدف ثان تحقق في الدقيقة الـ53 نمن تسديدة قوية من مسافة بعيدة فشل كورتوا في التصدي لها.

وقلص المدافع يان فيرتونخين في الدقيقة الـ68 النتيجة لصالح منتخب بلجيكا مستغلا تقدم حارس اليابان كاواشيما عن مرماه ليرسل كرة رأسية ساقطة في المرمى.

وبعد خمس دقائق عدل البديل ذو الأصول المغربية مروان فيلاني النتيجة لمنتخب بلجيكا من كرة عرضية عكسها هازارد حولها فيلاني قوية برأسه في الشباك اليابانية.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أحرز البديل الآخر ناصر الشاذلي الهدف الثالث بهجمة مرتدة، لينتهي اللقاء بفوز بلجيكا بثلاثة اهداف لهدفين.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك