Tue 23/10/2018 02:28AM
البث المباشر Live
الجائزة الكبرى في برنامج حياتي تغير حياة مشتركة جديدة الأحد 23/10/2018 الساعة 02:28:56 صباحا




أعلن البنك الوطني عن نتيجة السحب على الجائزة الكبرى ضمن برنامج "حياتي"، بفوز السيدة إكرام حوشية من فرع جنين، ببيت وراتب لمدة 20 عاما وسيارة هونداي النترا 2018، لتصبح بذلك الفائزة الرابعة بالجائزة الكبرى ضمن عمر البرنامج.
وتعليقا على ذلك، شكرت السيدة حوشية البنك الوطني على برنامج "حياتي" وتميز جوائزه التي غيرت حياة العديد من النساء، مشجعة النساء الفلسطينيات على البدء بالتوفير من أجل تأمين مستقبلهن ومستقبل عائلاتهن. وأوضحت السيدة حوشية أنها كانت مشتركة في جمعية شهرية حيث وضعت المبلغ الذي حصلت عليه في حساب التوفير وكان الحظ حليفها بالفوز بالجائزة الكبرى التي غيرت حياتها بشكل كامل.
ومن جانبه أعرب مدير عام البنك الوطني أحمد الحاج حسن عن سعادته بنجاح برنامج "حياتي" مشيرا إلى أن البرنامج ساهم بتمكين مئات النساء الفلسطينيات اقتصاديا، وبتعزيز مبدأ الادخار لدى المرأة الفلسطينية وروج لهذه الثقافة الهامة بين فئة النساء على مدار السنوات الماضية، مشددا على أهمية التوفير والادخار ليس فقط من أجل الجائزة وإنما من أجل أهمية الادخار بحد ذاته، وتحويله إلى عادة من شانها توفير الأمان المالي المستقبلي، خاصة في ظل الظروف غير المستقرة التي يعيشها المواطن الفلسطيني.
وتابع الحاج حسن الحديث عن التوفير، موضحا أن البنك بصدد إطلاق منتجات "توفير" جديدة لتستفيد منها كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني دون استثناء، إيمانا من البنك بأهمية الادخار وانعكاساته على مستقبل أفضل للفرد، وتشجيعه على اقتطاع مبلغ ولو صغير شهريا من دخله لهذا الغرض. مؤكدا أن برنامج حياتي سيبقى مستمرا لتمكين المرأة الفلسطينية اقتصاديا وسيستمر البنك في تمييز المرأة بالخدمات المالية المقدمة لها.

والجدير ذكره، أن برنامج "حياتي" على مدار ثلاث سنوات الآن، ساهم بتمكين مئات النساء الفلسطينيات اقتصاديا، سواء من خلال جوائز برنامج التوفير أو من خلال تمويل مشاريع إنتاجية دون فوائد وصل مجموع قيمتها إلى 2.5 مليون دولار، عملت على تحقيق استقلالية مالية للنساء بإدرار دخل شهري مستدام بالإضافة إلى خلق وظائف عمل جديدة مما ساهم في تحسين المستوى المعيشي لعائلات عديدة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك