Tue 23/10/2018 01:42AM
البث المباشر Live
تكنولوجيا QuickDrive™ من سامسونج...تقنية ثورية تناسب نمط حياة المستخدمين الثلاثاء 23/10/2018 الساعة 01:42:39 صباحا




تم تعزيز غسالة QuickDrive™ بالعديد من الابتكارات والخصائص الجديدة بهدف جعل حياة المستخدمين أكثر سهولة

في عالم التكنولوجيا، تعتبر الابتكارات المؤثرة والمفيدة هي تلك التي تساعد المستخدمين على حل المشكلات التي يواجهونها بطرق مميزة وفريدة. ومنذ تأسيسها، التزمت شركة سامسونج بتصميم وابتكار منتجات تناسب نمط حياة عملائها في أسواق مختلفة حول العالم. ومن خلال تقنياتها الثورية والرائدة على مستوى القطاع، أسست الشركة سمعة مميزة لنفسها عبر تطوير منتجات مصممة خصيصاً لجعل حياة مستخدميها أكثر سهولة بطرق غير متوقعة. ومن بين الابتكارات التي تطورها الشركة سنوياً مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية التي ساهمت بحل العديد من المشكلات التي واجهها العملاء في السابق، وتأتي غسالة QuickDrive™ الجديدة كلياً من بين أحدث هذه الابتكارات.

وتعد غسالة QuickDrive™ أحدث إضافات الشركة لتشكيلة سامسونج من تقنيات الغسل التي توفر أداءً مميزاً ووظائف عملية فريدة من نوعها تلبي احتياجات وتطلعات العملاء عبر المنطقة. وبالنسبة للعملاء في الشرق الأوسط فهم يواجهون تحديات عديدة في حياتهم اليومية، وتسعى سامسونج من خلال غسالتها الجديدة إلى إيجاد حلول ناجعة لهذه التحديات عبر ابتكار منتجات حديثة مثلما هو الحال مع غسالة QuickDrive™.

على سبيل المثال ، يتمتع المستهلكون وعدد كبير من الشركات في الشرق الأوسط، بوعي خاص فيما يتعلق باستهلاك الماء والكهرباء وأهمية الاعتماد على تقنيات ذات كفاءة عالية . وبالنسبة لمنطقة تعاني من نقص في الموارد المائية لا سيما في الأشهر التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة، فإن الحد من استهلاك الماء أمر مهم للغاية - ومع غسالة QuickDrive™، يمكنك خفض استهلاك الماء والطاقة على حد سواء دون عناء. وتتيح لك إعدادات الغسيل اختيار دورة الغسيل التي تناسب كل حمولة بشكل منفصل، مع خيار مخصص لتحديد حجم حمولة غسيل أصغر أو إكمال دورة الغسيل خلال 39 دقيقة فقط، ما يساعد بشكل كبير على خفض استهلاك الماء والطاقة. وبفضل حوض الغسيل المبتكر Q-Drum في الغسالة، سيتمكن المستخدمون من الحصول على دورة غسيل مكثفة لإزالة الأوساخ بسرعة وفعالية أكبر وبوقت أقل بكثير.

وتقدم غسالة QuickDrive™ العديد من المزايا الموفرة للطاقة إلى جانب الحد من استهلاك الماء، ما يعزز القيمة المضافة التي يمكن أن يحصل عليها المستهلكون الذين يعانون من الانفاق الزائد نتيجة الأجهزة المنزلية الأخرى المستهلكة للطاقة مثل مكيف الهواء والثلاجة. وبفضل قدرتها على توفير معدل طاقة أكبر يصل إلى 50٪ مقارنة مع معيار كفاءة الطاقة A+++ لدورة الغسيل، إضافة إلى قدرتها على خفض استهلاك الطاقة بنسبة 20٪، يمكن لمستخدمي QuickDrive™ توفير الماء والطاقة والوقت والمال مع كل حمولة غسيل .

ويعتبر مساعد الغسيل الذكي Q-Rator في الغسالة من بين أكثر الميزات ابتكاراً والذي يسمح للقدرات الذكية والمتصلة بإنجاز مهامك بشكل سلس. ومن بين هذه المزايا الأخرى يأتي منظم الغسيل Laundry Planner، الذي يساعدك على اختيار وقت انتهاء دورة الغسيل بما يتناسب مع جدول أعمالك اليومي بحيث يمكنك وضع الحمولة في الغسالة صباحاً، وبدء تشغيلها أثناء وجودك في محل البقالة أو عند مغادرتك العمل لتجد حمولة الملابس جاهزة للتجفيف عند عودتك إلى المنزل.

إضافة إلى ذلك، تم تزويد الغسالة بخاصية إرشادات دورة الغسيل Laundry Recipe المعززة بمساعد الغسيل الذكي، حيث تقوم هذه الخاصية بتقديم إرشادات للمستخدمين لتمكينهم من القيام بدورة غسيل مثالية استناداً إلى معلومات حمولة الغسيل مثل اللون ونوع القماش ودرجة الاتساخ. ومع خاصية الغسيل التلقائي المثالي Auto Optimal Wash، التي تستخدم أربعة أجهزة استشعار مخصصة لتوزيع الكمية المطلوبة من مسحوق الغسيل بشكل مثالي في كل حمولة. وبفضل الميزات الذكية التي توفرها غسالة QuickDrive™، يمكن للمستخدمين إنجاز دورة الغسيل بشكل أسرع وأسهل ليتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت الممتع مع العائلة والأصدقاء في رمضان.

إن ابتكار منتجات مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة العملاء يمثل أولوية قصوى بالنسبة لشركة سامسونج. وقد تم تصميم غسالة QuickDrive™ الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ونمط حياة المستهلكين. مع مجموعة من المزايا المبتكرة المصممة خصيصاً للمستهلكين في الشرق الأوسط، تفي سامسونج بوعدها بجعل حياتك اكثر سهولة ومتعة بطرق غير متوقعة.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك