Wed 12/12/2018 12:32AM
البث المباشر Live
أكثر 5 سيارات موفرة في استهلاك الوقود حول العالم الجمعة 12/12/2018 الساعة 12:32:50 مساءً




يبحث عدد كبير من زبائن سوق السيارات عن السيارة الاقتصادية التي توفر له مادياً بعد اقتنائها بتوفير قطع الغيار بأسعار متوسطة، وتتميز بأداء مقبول، واستهلاك معتدل للوقود.

وقام موقع روسيا اليوم الإخباري، بنشر أخر تقييم لخبراء السيارات والذي تضمن أبرز 5 سيارات تتميز بقدر عال من العملية والاقتصادية في استهلاك الوقود.

ويمكن التعرف علي السيارات الخمس من خلال الصفحات التالية

تويوتا يارس
بدأت تويوتا في إنتاج "يارس" منذ العام 1999، واكتسبت هذه السيارات شعبية واسعة في مختلف بلدان العالم بسبب أدائها المميز، وقلة استهلاكها للوقود حيث تستهلك السيارة 7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

هوندا فيت
تتميز سيارة هوندا الصغيرة بمحركها الاقتصادي الذي يأتي بسعة 1.5 لتر، والذي يستهلك 5 لترات فقط من الوقود لكل 100 كيلومتر.

هيونداي النترا

حققت هذه السيارة مبيعات كبيرة عالمياً في السنوات الأخيرة، وأصبحت واحدة من أهم سيارات الفئة السيدان المتوسطة، وتستهلك النترا 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر علي الطرقات السريعة .

تويوتا كامري
أحتلت هذه السيارة المراتب الأولى في المبيعات العالمية في السنوات الأخيرة، لما تتميز به من قدر عال من كفاءة الأداء والراحة والسعر المنافس، وتستطيع سيارة تويوتا السيدان قطع مسافة 100 كيلو متر بـ 5.74 لتر من الوقود علي الطرق المفتوحة.

ميتسوبيشي ميراج

تعرف في الأسواق العالمية باسم "Mitsubishi Colt"، وتعتبر من أكثر السيارات الصغيرة قوة وعملية وترشيدا في استهلاك الوقود، حيث تستهلك السيارة 5.26 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر علي الطرق المفتوحة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك