Tue 21/08/2018 07:08AM
البث المباشر Live
هيونداي موتور تعلن عن اتفاقية شراكة مع نادي إيه إس روماتمتد لعدة سنوات الأثنين 21/08/2018 الساعة 07:08:38 مساءً




تصبح هيونداي بموجبها علامة السيارات العالمية الشريكة للنادي الفائز ثلاث مرات بالدوري الإيطالي

أعلنت شركة هيونداي موتور عن إبرام شراكة لعدّة السنوات مع نادي إيه إس روما تصبح الشركة بموجبها علامة السيارات العالميةالشريكة للنادي الإيطالي. وسيتم وضع شعار هيونداي على ظهر القميص الأحمر والذهبي الشهير للاعبي النادي،في جميع مباريات البطولات المحلية ابتداء من الموسم المقبل وحتى العام 2021.

وتُعتبر اتفاقية الشراكة هذه الأولى من نوعها لشركة هيونداي في سوق كرة القدم الإيطالية، حيث ستعمل العلامة التجارية العالمية بصورة وثيقة مع نادي إيه إس روما لتأسيس مجموعة من المبادرات المبتكرة وتحقيق عدد من المنافع القيّمة لأنصار النادي، وذلك بهدف تسهيل تنقل الجماهير لحضور المباريات وجعل الاستمتاع بكرة القدم أكثر يُسراً وسهولة.

وتتضمّن الحقوق التي تحصل عليها هيونداي بموجب هذه الشراكة، إظهار العلامة التجارية لهيونداي في أرجاء النادي عبر إعلانات على لوحات LED المحيطة بالملعب في المباريات المحلية وخلال التدريبات، فضلاً عن الحضور الإعلامي عبر مختلف وسائل الإعلام الرقمي والتواصل الاجتماعي، بجانب حقوق أخرى.

وجرى تصوير فيديو خاص احتفالاً بالإعلان عن إطلاق الشراكة الجديدة، ضم لاعبي الفريق الأول لنادي العاصمة الإيطالية إيدن جيكو وخافيير باستوري وبريان كريستانتي وجنكيز أوندير. وصُوّر الفيديو في منشأة التدريب تريجوريا التابعة للنادي، ويتضمّن مشاهدلمجموعة من مشجعي النادي الموالينالذين تتمّ دعوتهم للمشاركة في جولة خاصة في كواليس النادي، حيث يفاجئهم اللاعبون بلقاءات غير متوقعة خلال الزيارة ويقدمون لهم نسخاً تحمل أسماءهم من قميص الفريق للموسم 2018/2019. ويمكن مشاهدة الفيديو عبر الرابط https://youtu.be/pv-4OdfJouY.

ومن شأن الشراكة الجديدة أن توسّع حضور هيونداي الطويل في عالم كرة القدم وترتقي به إلى أعلى مستوى، بعد أن شاركت باستمرار في عدد من المسابقات الوطنية والدولية على مدى العشرين عاماً الماضية.

وتُعدّ الشراكة مع نادي روما إضافة مهمة إلى المجموعة المتنامية من الشراكات التي أبرمتها هيونداي مع أندية كرة قدم في جميع أنحاء أوروبا، وذلك بعد الإعلان حديثاً عن عدة عقود لرعاية قمصان أندية تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وهيرتا بي إس سي الألماني.

وبهذه المناسبة، اعتبر أندرياس-كريستوف هوفمان، نائب الرئيس للتسويق والمنتجاتلدى هيونداي موتور أوروبا، أن هذه الشراكة تشكّل محطة إنجاز رئيسة أخرى لهيونداي، وتضيف إلى قائمة متنامية من علاقات الرعاية المحلية النشطة لكرة القدم في العواصم الأوروبية بعد صفقات أبرمتها الشركة مع أندية تشيلسي وأتليتيكو مدريد وهيرتا بي إس سي، وقال: "يتمتع نادي روما بقاعدة جماهيرية حماسية تتماشى مع استراتيجيتنا الخاصة بوضع المشجعين في مركز اهتمام أنشطتنا، ونتطلع إلى تقديم الدعم لهؤلاء المشجعين والأنصار على مدار المواسم المقبلة".

من جانبه، أعرب غيدو فينغا، رئيس العمليات في نادي إيه إس روما، عن سروره بالشراكة مع هيونداي، معتبراً أن هذه العلامة "واحدة من أنجح شركات السيارات في العالم"، وقال: "طموحاتنا المشتركة تجاه الابتكار والتميّز سهّلت إبرام هذه الاتفاقية، وسنكون فخورين بوضع اسم هيونداي على ظهر قميص الفريق، ونتطلع إلى العمل مع هيونداي عن كثب في سعيها لإثراء الحضور الجماهيري لمشجعينا ومحبي نادي العاصمة الإيطالية، بالترفيه الممتع والتفاعل البنّاء".

ولا تزال هيونداي شريكاً رئيساً للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ العام 1999، كما كانت شريكاً مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدة 18 سنة حتى العام 2017، في حين لا تزال شريكاً وازناً لعدد من المنتخبات الوطنية والفرق المحلية، مثل فريق نادي أولمبيك ليون الفرنسي، إضافة إلى أندية تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وهيرتا بي إس سي الألماني ابتداء من الموسم المقبل.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك