Sat 17/11/2018 06:55PM
البث المباشر Live
الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تفوز بمشروع تبادل أكاديمي دولي عبر برنامج Erasmus+ الأحد 17/11/2018 الساعة 06:55:29 مساءً




فازت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمشروع تبادل دولي بتمويل من المفوضية الأوروبية عبر برنامج Erasmus+ بالشراكة مع جامعة لاكيولا افي إيطاليا، والذي يركز على التبادل الأكاديمي المشترك بين الطلبة والمدرسين في الكلية الجامعية وجامعة لاكيولا.

وفي تعليق له أوضح الدكتور محمد مشتهى رئيس وحدة العلاقات الدولية أن مشاريع التبادل الدولي تهدف الى بناء قدرات مؤسسات التعليم العالي وتعزيز فرص مشاركة الطلبة والكوادر الإدارية والأكاديمية في التبادل المعرفي والمهني إقليمياً وأوروبياً.

وأكد مشتهى أن أنشطة مشاريع التبادل الدولي تتمحور حول التبادل الدولي للطلبة للدراسة في الجامعة الشريكة لمدة تتراوح من فصل دراسي إلى فصلين دراسيين، أو تبادل للطاقم الأكاديمي بهدف التدريس لمدة تتراوح من أسبوع إلى شهرين، وذلك بهدف نقل الخبرات ونشر المعرفة.

يشار إلى أن الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اشتركت بمشاريع تبادل دولي من الفترة ما بين 2015-2018م، ووفرت العديد من فرص التبادل الأكاديمي لطلبتها في مجموعة من البرامج والاختصاصات، وكذلك لطواقم الكلية الأكاديمية العاملة فيها.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك