Thu 20/09/2018 01:36PM
البث المباشر Live
استمرار التحضيرات لاتمام مراسم حفل الزفاف الجماعي نابلس 2018 السبت 20/09/2018 الساعة 01:36:48 مساءً




" تسليم البدل للعرسان المشاركين في الحفل "

بمشاركة ثمانين عريساً من ابناء محافظة نابلس سينظم يوم الخميس القادم الموافق 6/9/2018 حفل زفاف جماعي تستضيفه بلدية نابلس في مدرج متنزه جمال عبد الناصر، في تمام الساعة السابعة من بعد العصر.

وتعمل اللجنة التحضيرية المكونة من مختلف مؤسسات محافظة نابلس، تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية، محافظة نابلس، بلدية نابلس، غرفة تجارة وصناعة نابلس، ملتقى رجال اعمال نابلس، جامعة النجاح الوطنية، جمعية اللجنة الاهلية لمحافظة نابلس، مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية، كخلية نحل بهدف الاعداد والتجهيز لاتمام مراسم الزفاف الجماعي الذي ستتزين له محافظة نابلس ابتهاجا بالعرسان وذويهم.

وضمن الاهداف الرئيسية للحفل تخفيف اعباء تكاليف الزفاف للمقبلين على الزواج، وعليه عملت اللجنة على توفير جزء من مستلزمات الحفل للعرسان، فعملت على التواصل مع اهل الخير وابناء محافظة نابلس الكرام الذين لم يتوانوا عن تقديم الدعم المادي والمعنوي لهذا الحفل الذي سيؤسس لبناء ثمانين اسرة جديدة، وبهذا الصدد تم استقبال العرسان في مركز بلدية نابلس الثقافي حمدي منكو وتوزيع بدلة العروس ومستلزماتها للمشاركات في الحفل باجواء مميزة اتسمت بالفرحة والسرور من قبل العرسان وذويهم واللجنة المنظمة.

واوضح السيد عدنان تفاحة عضو تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية ان هذا اللقاء يهدف الى التواصل مع العرسان وبحضور ممثل شركة الجيطان المنظم للحفل بهدف تعريف العرسان على اجراءات المشاركة في الحفل من حيث الترتيبات النهائية على منصة حفل الزفاف، وبالاضافة الى تسليمهم بطاقات الدعوة الخاصة بهم، جنبا الى الاجابة على استفسارتهم بخصوص مشاركتهم بالحفل.

واكد السيد علاء الجيطان عضو لجنة حفل الزفاف الجماعي ممثل بلدية نابلس، ان البلدية ستستضيف الحفل في مدرج حدائق جمال عبد الناصر التابع لها، ولاتمام التحضيرات للموقع تعمل طواقم البلدية وباشراف مباشر من سعادة رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش بهدف تجهيزموقع الحدث لاستقبال الوفود الرسمية والعرسان المشاركين والزوار في اجواء فرح مميزة لمشاركة الثمانين عريساً فرحتهم.

بمشاركة فاعلة وبمتابعة مستمرة من اعضاء لجنة الحفل السيد صادق عنبتاوي والسيد عثمان الحج حمد الذين ووائل شاهين الذين قاموا بتسليم بدل العرسان اشارو الى انه تم تسليم 72 عريسا من اصل ثمانين عريسا الامر الذي يدل على ان المشاركة في حفل الزفاف ستكون فاعلة بمشاركة كلا العروسين على منصة الحفل ورسم لوحة فسيفسائية جميلة لمحافظة نابلس تحتضنها مدينة نابلس ليلة يوم الخميس القادم 6/9/2018.

واعرب العرسان المشاركين في اللقاء عن سعادتهم بالمشاركة بحفل الزفاف الجماعي ، كونه سيسهم في تخفيف اعباء الزفاف، مقدمين شكرهم لكافة المنظمين على اهتمامهم بالعرسان منذ اللحظة الاول واطلاعهم على كافة الترتيبات الخاصة بالحفل.

واكد ذوي العرسان الذين شاركوا ابنائهم هذه الفرحة ان هذا الحفل ساهم بالتاكيد من تخفيف اعباء الزفاف على ابنائهم، معربين عن شكرهم للقائمين على الحفل.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك