Wed 14/11/2018 11:52AM
البث المباشر Live
نابلس تحتفل بزفاف 160 عريسا وعروسا في حفل جماعي الجمعة 14/11/2018 الساعة 11:52:05 مساءً




ارتدت نابلس ثوب الفرح مساء امس الخميس، واحتفت مؤسساتها وفعالياتها المختلفة بزفاف 160 عريسا وعروسا من مختلف انحاء المحافظة في حفل جماعي اقيم في حدائق جمال عبد الناصر التابعة لبلدية نابلس، برعاية من الرئيس محمود عباس وحضور ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية الى جانب العرسان وعدد كبير من ذويهم واقاربهم.

وارتدى العرسان بدلات انيقة، فيما ارتدت العرائس الثوب الفلسطيني التقليدي، وجلست كل عروس الى جانب عريسها فوق المنصة على وقع الموسيقى والزغاريد وصيحات الفرح.

والقى المحافظ اللواء أكرم الرجوب كلمة، هنأ فيها العرسان ونقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس. وتحدث المحافظ بداية في الشأن السياسي، مؤكدا ان "الطغاة" لن يستطيعوا الغاء فلسطين من ذاكرتنا وعقولنا ما دامت نساء فلسطين يلدن ويربين ابناءهن على حب الوطن ويؤسسن لديهم فكرا فلسطينيا هدفه دحر الاحتلال.

وقال المحافظ، بأن هذه هي لحظة فرح يجب ان نلتقطها ونعيشها لحظة بلحظة، وفي ذلك رسالة للعالم اجمع ان شعبنا يستحق الحياة مثله مثل باقي شعوب الارض.

وفي كلمته، قال رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش بأن نابلس تقول اليوم رغم الالم والجراح اننا شعب اصيل، وهذه ارض ابائنا واجدادنا وسنظل صامدين فوقها.

وقال بأن هذا الحفل البهيج ما كان ليتم لولا تضافر جهود كافة المؤسسات ووحدتها. واضاف اننا نبعث برسالة اليوم للاحتلال وللرئيس الامريكي "ترامب" باننا باقون باقون فوق هذه الارض.

من ناحيته، قال رئيس مجلس امناء تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية، عماد كمال، بأن التجمع قد اطلق مبادرة العرس الجماعي بالتعاون مع محافظة نابلس، والبلدية، وغرفة التجارة والصناعة، وملتقى رجال الاعمال، وجامعة النجاح الوطنية، واللجنة الاهلية لمحافظة نابلس، ومؤسسة منيب المصري، مؤكدا ايمان الجميع بضرورة تعزيز التكافل المجتمعي ومساعدة الشباب قدر الامكان.

واوضح بان اقامة هذا العرس الجماعي ينسجم مع مباديء واهداف التجمع.

بدوره القى عضو مجلس امناء التجمع، الدكتور شاهر الخياط، قصيدة شعرية تغنى فيها بنابلس.

هذا وقد احيا الحفل الفنان الشعبي شادي البوريني.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك