Tue 18/09/2018 10:04PM
البث المباشر Live
اختتام فعاليات مهرجان العنب الفلسطيني 2018 في حلحول الجمعة 18/09/2018 الساعة 10:04:53 صباحا




اختتمت فعاليات مهرجان العنب الفلسطيني 8201- الشهد في عنب الخليل والذي اقيم على اراضي مدينة حلحول ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء الموافق 10-11-12/9/2018 ،حيث حقق المهرجان هذا العام نجاحاً فاق التوقعات عن اعوامه السابقة باجتذابه ما لا يقل عن 100 الف زائر، وذلك بفضل تنوع الفعاليات التي تخللت المهرجان، اضافة لتنوع المعروضات والعروضات المميزة للمنتجات الوطنية على ارض المهرجان، كما وساهم المهرجان في تطوير القطاع الزراعي الفلسطيني من خلال تسليط الضوء على العنب ودعم وحماية منتجاته وتنشيط الحركة التجارية والسياحية في الخليل ، بالاضافة الى دعم المزارع وتعزيز صموده على ارضه الذي يعتبر من اهم اشكال النضال والكفاح على هذه الارض في مواجهة الاحتلال.

وقد شارك في الحفل الختامي فرقة الاستقلال للفنون الشعبية، حيث قدمت عرضاً فلكلورياً يعكس اصالة التراث الفلسطيني. كما وقدمت درعاً تكريمياً لغرفة تجارة شمال الخليل تقديرا لجهودها المبذولة لانجاح مهرجان العنب الفلسطيني.

ومن الجدير ذكره بأن هذا المهرجان يعتبر الحدث الاضخم على مستوى الوطن، حيث فاق عدد الجماهير الوافدة للمهرجان من كافة ارجاء الوطن والوفود الاجنبية مائة الف زائر على مدار ايامه الثلاث، الامر الذي حقق الاهداف التسويقية المرجوة من المهرجان على صعيد المبيعات المباشرة او الصفقات التجارية، وفتح افق تسويقية جديدة لهذا المنتج.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك