Sat 20/10/2018 03:21AM
البث المباشر Live
شجرة تقتل عريسا قبل ساعات من زفافه! الأحد 20/10/2018 الساعة 03:21:41 مساءً




- في واقعة محزنة، فقد شاب حياته قبل ساعات فقط من حفل زفافه، بعد أن سقطت فوقه شجرة في نيوري في أيرلندا الشمالية، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتقول الأخبار إن سقوط الشجرة يوم الأربعاء كانت نتيجة العاصفة التي ضربت المملكة المتحدة، وهو ما أدى إلى أن يلقى “مات كامبل”، البالغ من العمر 24 عاماً، حتفه بعد أن كان يستعد بحماس طوال الشهر لحفل زفافه على “روبن نيوبيري”، البالغة من العمر 23 عاما.

وقتل المهندس الذي كان يعمل في منتزه سليف جولين فورست في نيوري عندما ضربت الرياح العاصفة البلاد بقوة تبلغ 90 ميل في الساعة الواحدة، مما تسبب في عدد من الكوارث.

وتقول “روبن” المكلومة لصحيفة “الإندبندنت”: “لقد أدركت لأول مرة أن هناك خطأ ما عندما حاولت أن أتصل به في وقت الغذاء واستمر جهاز الرد على المكالمات في الرد عليّ، حاولت الاتصال به ست مرات ولم يكن هناك جواب”.

وأضافت: “جاء ضابط شرطة إلى مكان عملي وأخبرني أنه كان هناك حادث وأنه لم ينج”، مستطردة وسط دموعها: “اعتقدت أنها كانت نكتة، أو أنه كان يكذب فقط”.

الجدير بالذكر أن هذه كانت ثاني حالة وفاة تسببت بها العاصفة بعد مقتل امرأة في الخمسينات من عمرها، وأصيبت امرأة في شييشاير بجروح خطيرة عندما سقطت شجرة على سيارتها بسبب الرياح.

وكان مكتب الأرصاد الجوية قد أطلق تحذيرًا بأخذ الحيطة والحذر، حيث اجتاحت العاصفة المملكة المتحدة هذا الأسبوع.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك