Mon 22/10/2018 11:05AM
البث المباشر Live
سامسونج وجوجل تتعاونان لتطوير نظام مراسلة جديد لنظام تشغيل آندرويد الثلاثاء 22/10/2018 الساعة 11:05:56 مساءً




ستمنح هذه الشراكة الموسعة تجربة مراسلة معززة للعملاء مع إمكانية التشغيل المتبادل بين رسائل سامسونج و آندرويد

رام الله، فلسطين(أيلول 2018) : أعلنت شركتا سامسونج وجوجل عن تعاونهما لتطوير نظام مراسلة محسن عبر الهواتف الذكية، وذلك في إطار مبادرة فريدة على مستوى القطاع تهدف إلى تعزيز تغطية وقابلية التشغيل البيني لخدمات الاتصال الغنية (RCS). وسيضمن هذا التعاون عمل رسائل آندرويد وسامسونج معاً بشكل سلس، إضافة إلى نظام المراسلة الجديد عبر خدمات الاتصال الغنية RCS messaging، والذي يتيح ميزات جديدة مثل القدرة على الدردشة عبر خدمات الاتصال اللاسلكي وإنشاء مجموعات دردشة غنية ورؤية مؤشرات الكتابة وقراءة الإشعارات إضافة إلى مشاركة صور وفيديوهات عالية الدقة عبر مختلف المنصات.

وتسعى الشركتان من خلال هذا التعاون لضمان تمتع عملاء رسائل أندرويد وسامسونج بنظام مراسلة سلس مع تقنية خدمات الاتصال الغنية لكل شركة، بما في ذلك منصات مراسلة الأعمال والسحابة. وتعاونت جوجل وسامسونج حتى الآن لإدخال خدمة الاتصال الغنية الجديدة في أجهزة مختارة من سامسونج، وكجزء من هذا التعاون الموسع ستعمل سامسونج على إدخال ميزات خدمة الاتصال الغنية في هواتها الذكية الحالية، بداية من جهازي Galaxy S8 و Galaxy S8+. وستدعم أجهزة جلاكسي الجديدة من سامسونج ميزة المراسلة عبر خدمة الاتصال الغنية. مما يعني قدرة العملاء والعلامات التجارية على الاستمتاع بخدمات دردشة مميزة مع مستخدمي رسائل سامسونج وأندرويد.

وتعليقاً على التعاون، قال باتريك شوميت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق الابتكار في المنتجات والخدمات في شركة سامسونج: " نحن في سامسونج ملتزمون بالانفتاح والتعاون مع مختلف الشركات والعلامات التجارية لتزويد عملائنا بتجارب مميزة عبر محفظتنا منتجاتنا. ومن خلال تعزيز شراكتنا القوية مع جوجل، سننقدم لعملائنا تجربة مراسلة غنية وفريدة، تتيح لهم الدردشة بشكل سلس مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر منصات المراسلة. وستساهم هذه الشراكة بتعزيز الزخم نحو أنظمة الرسائل المتقدمة والتغطية العالمية عبر القطاع".

من جهته قال أنيل سابهارال، نائب الرئيس لشؤون منتجات الاتصالات والصور فى جوجل: "نعمل مع الشركات الرائدة على مستوى القطاع لتوفير تجربة مراسلة محسنة لمستخدمي نظام أندرويد. ولطالما كانت سامسونج مساهماً رئيسياً في هذه المبادرة وستساعدنا هذه الشراكة على دعم وتعزيز رؤيتنا المشتركة نحو تطوير نظام مراسلة متقدم للمستخدمين والعلامات التجارية وكامل منظومة أندرويد".

وستساهم هذه الشراكة بتسريع اعتماد وتوفير خدمة الاتصال الغنية RCS على المستوى العالمي وبالتالي توفير تجربة مراسلة معززة لكامل منظومة مستخدمي نظام آندرويد.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com


حول جوجل

تكمن مهمة Google بالعمل على تنظيم المعلومات العالم وجعلها مفيدة وفي متناول الجميع. وتلعب الشركة من خلال المنتجات والمنصات التي طورتها مثل البحث والخرائط وGmail وAndroid وGoogle Play وChrome وYouTube، دوراً محورياً في الحياة اليومية لمليارات الأشخاص وباتت واحدة من أشهر الشركات على مستوى العالم. وتعتبر Google شركة تابعة لمجموعة Alphabet Inc.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك