Mon 22/10/2018 10:18AM
البث المباشر Live
فلسطين ضيفة شرف المعرض العربي للطوابع البريدية الخميس 22/10/2018 الساعة 10:18:18 صباحا




تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الادارة العامة للبريد الفلسطيني كضيفة شرف في المعرض العربي السادس للطوابع البريدية بحضور احد عشر دولة عربية، والذي ينظم خلال الفترة من 9-11 أكتوبر في مدينة وجدة بالمملكة المغربية والتي تعتبر هذا العام عاصمة الثقافة العربية.

وأوضح حسين صوافطة القائم بأعمال البريد الفلسطيني أن المشاركة تتمثل في عرض مجموعة من الطوابع البريدية الصادرة عن البريد الفلسطيني والتي تبرز معالم فلسطين الدينية والسياحية والثقافية، والتي تلقى رواجاً واقبالاً لاسيما لدى هواة الطوابع البريدية.

وشكر صوافطة المملكة المغربية على اختيار البريد الفلسطيني ضيف شرف في المعرض وهو ما يدل على عمق العلاقات المغربية والعربية، كما شكرهم على التكريم الذي حظي به البريد الفلسطيني من قبل وزير الثقافة والاتصال المغربي ومدير عام مجموعة بريد المغرب ووالي منطقة الشرق.

وتخلل حفل الافتتاح، كلمة كل من وزير الثقافة والإتصال و مدير مجموعة بريد المغرب، و القائم باعمال مدير البريد الفلسطيني وكلمة ممثلة البريد الدولي، والذين أكدوا على أهمية انعقاد المعرض في مدينة وجدة التاريخية. وسيتخلل المعرض نشاطات عديدة منها ندوات وورشات في مجال الابداع في تصميم الطوابع ومسابقات فنية ولقاءات بين الجمهور وهواة الطوابع.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك