Thu 15/11/2018 08:52PM
البث المباشر Live
بدء الاستعدادات لتنظيم احتفالية "نابلس تكرِّمُهم" الثلاثاء 15/11/2018 الساعة 08:52:38 مساءً




أعلنت شركة ديارنا لإدارة الحدث عن بدء الاستعدادات لاقامة فعالية "نابلس تكرمهم" بنسختها الرابعة، بإشراف اللجنة الوطنية للمبادرة، لتكريم شخصيات تركت أثرا إيجابيا واضحاً في مجالات عملها في المحافظة.

وتم الإعلان عن فتح باب الترشيح للشخصيات وإنجازاتهم في ثمانية مجالاتٍ، هي: التربوي، الثقافي، الرياضي، الفني، الصحي، الإعلامي، المهني، الشبابي، وذلك عبر موقع شركة ديارنا تحت عنوان "نابلس تكرِّمُهم".

وقال المدير العام لشركة ديارنا مهند الرابي ان مبادرة "نابلس تكرمهم" هي إحدى فعاليات شركة ديارنا لإدارة الحدث التي اعتادت على تنفيذ فعاليات كثيرة ومتنوعة تصب في خدمة المجتمع، منذ عام 2009 وضمن خطة إستراتيجية تهدف لتحقيق شراكات بين القطاع الخاص والقطاع العام والشخصيات الوطنية، لتحقيق إنجازات في مجال المسؤولية المجتمعية، ورفع حالة الإيجابية والمشاركة الفعّالة لدى المجتمع الفلسطيني.

من جانبه، قال تيسير نصر الله، عضو اللجنة الوطنية للفعالية لاختيار المرشحين، ان مبادرة "نابلس تكرِّمُهم" تأتي تحت بند المسؤولية المجتمعية، وتعزيز روح الانتماء لمدينة نابلس، بتكريم شخصياتٍ تركت أثرا إيجابيا واضحاً وبصمةً مميزة في المجالات التي عملت بها في المحافظة، مبينا أن هذه الفعاليات تأتي بهدف تقديم الشكر والتكريم لمن يستحق على ما قدمه من إنجاز وتميُّز للمدينة.

واوضح أنه تم تصميم تطبيق على موقع الشركة، يتم من خلاله ترشيح أي شخصية للمبادرة، عبر تعبئة البيانات المطلوبة، بشرط أن لا تكون الشخصية قد كرّمت سابقا في أي من الفعاليات القائمة في المدينة.

وبعد الانتهاء من اختيار إنجازات الشخصيات، سيقام الاحتفال تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

وأكد نصر الله أن طلبات الترشيح سيتم فرزها والاطلاع على الإنجازات المقدمة، من خلال اللجنة الوطنية واللجنة الفنية، وأن الاختيار سيكون على أساس الإنجاز الحقيقي والفعلي الذي قدمته الشخصية المرشحة، ومدى فاعليتها ومصداقيتها وأثرها على المجتمع الفلسطيني ككل.

 

غسان الكتوت-القدس دوت كوم


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك