Thu 15/11/2018 09:06PM
البث المباشر Live
استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج الأربعاء 15/11/2018 الساعة 09:06:07 مساءً




إن التمتع بصحة جيدة ولياقة بدنية عالية من الأمور الأساسية التي نرغب جميعاً بامتلاكها، وكل شخص لا بدّ وأن انتابه شعور من الغيرة تجاه أولئك الذين وبالرغم من جدول أعمالهم المزدحم إلا أنهم يواضبون على ممارسة الرياضات المختلفة للحفاظ على رشاقتهم. ويعتبر إيمان الفرد بقدراته الخطوة الأولى لتحقيق هذا الهدف. واليوم بات بإمكان الجميع التمتع بلياقة بدنية عالية وحالة صحية أفضل، من خلال ساعة Galaxy Watch الاستثنائية من سامسونج. تتميز الساعة الجديدة بمواصفات مبتكرة وقدرات متطورة، حيث يمكنها تتبع حالة المستخدم الصحية ولياقتة البدنية. إضافة إلى تزويدها ببطارية تدوم لوقت طويل، ووقدرات اتصال تدعم تقنية LTE.

تم تصميم ساعة Galaxy Watch مع الأخذ العناية بالصحة بعين الإعتبار، حيث تتيح الساعة الجديدة للمستخدمين تعزيز نمط حياتهم الصحي من خلال خاصية تعقب إدارة الإجهاد الجديدة، التي تعمل على مراقبة الإجهاد والتوتر تلقائياً و تعرض تنبيهات للقيام بتمارين تنفس للتخلص من التوتر. إضافة إلى مراقبة جميع مراحل النوم لمساعدة المستخدمين على تحسين عادات نومهم، من خلال ميزة تعقب النوم الجديدة. وتساعد هذ الميزة المستخدمين على مراقبة جميع مستويات النوم بما في ذلك دورات حركة العين السريعة (REM)، لتمكين المستخدمين من ضبط عادات النوم والحصول على الراحة التي يحتاجونها.

وتمت إضافة تطبيق Health app المتطور من سامسونج إلى ساعاتها الذكية لتوفير مجموعة متنوعة من الخصائص والميزات الفريدة للمستخدمين بما في ذلك رؤية المعلومات بشكل سريع ونتائج تمارينك الرياضية ونظام تحديد المواقع إضافة إلى معلومات تتبع ضربات القلب.

وكما هو معروف تختلف التمارين الرياضية المفضلة لدى الأشخاص كما تختلف النتائج التي يتم تحقيقها من هذه التمارين. ومع أخذ ذلك بعين الأعتبار تركز الساعة الجديدة على التمارين الأكثر شعبية مثل المشي وركوب الدرجات والجري والتجديف. وتضيف الساعة 21 تمريناً داخلياً جديداً، حيث يمكن للمستخدمين تتبع ما مجموعه 39 تدريباً من خلال تطبيق Health app وتسجيل بياناتهم حتى وإن تم التغيير بين النشاطات الرياضية التي يقومون بها مثل التحول من المشي إلى الهرولة ثم الجري.

ونظراً لأهمية التغذية المتوازنة، تم تصميم ساعة Galaxy Watch لمساعدة المستخدمين على تتبع نظام غذائي مثالي. وتتيح خاصية Bixby Vision للمستخدمين فرصة الإهتمام بنظامهم الغذائي من خلال التقاط الصور لكل وجبة عبر هواتفهم الذكية وتسجيل المعلومات الغذائية حولها فوراً في تطبيق Samsung Health ومن خلال ساعة Galaxy Watch يمكن تتبع السعرات الحرارية. ويمكن للمستخدمين أيضاً البحث عن الوجبة التي يريدونها وسيتولى تطبيق Samsung Health عملية ارسال المعلومات حولها، ويمكنهم أيضاً استخدام خاصية Bixby لحساب عدد السعرات الحرارية تلقائياً.

وتم تحسين عمر بطارية ساعة Galaxy Watch لاستعمالها لمدة تصل إلى أكثر من 80 ساعة، ما يلغي الحاجة لشحنها يومياً، ومساعدة المستخدمين على تنظيم جداول أعمالهم. وتوفر ميزات هواتف Galaxy الذكية تجربة اتصال استثنائية بين الأجهزة من خلال الرسائل والمكالمات والخرائط والموسيقى. ويمكن للمستخدمين أيضاً تسجيل ملاحظات قصيرة لتلقي التنبيهات ومتابعة أخبار الطقس .

ويهدف تطبيق Health app من سامسونج إلى توفير تجربة رعاية صحية ممتعة وسلسة للجميع. ومن خلال ميزتي ‘Symptom Checker’ و ‘Ask an Expert,’ يمكن للمستخدمين البحث عن الاستشارات الطبية ومعرفة الأعراض والوصفات والدردشة مباشرةً مع الأطباء المختصين.

تسعى سامسونج من خلال تطوير ساعتها الجديدة إلى تمكين المستخدمين من تحدي أنفسهم والتمتع بحياة صحية ملئية بالنشاط والحيوية.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك