Sun 18/11/2018 02:19AM
البث المباشر Live
مركز بلاطة يضرب هلال القدس بثنائية الأحد 18/11/2018 الساعة 02:19:33 صباحا




استعاد فريق مركز بلاطة صدارة دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة، بعد الفوز الثمين بهدفين لواحد مساء امس السبت على نظيره هلال القدس، في إطار الجولة السابعة من عمر المسابقة.
وسجل لبلاطة أمير قطاوي في الدقيقة 12، وخالد سالم بالدقيقة 71، فيما حمل هدف هلال القدس توقيع علي نعمة في الدقيقة 76.
ورفع مركز بلاطة رصيده إلى 17 نقطة، وبفارق نقطتين عن هلال القدس الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 15 نقطة.

انتصاران مهمان
وتمكن فريقا جبل المكبر، وثقافي طولكرم من تحقيق انتصارين خارجيين مهمين على ترجي واد النيص، ومؤسسة البيرة.
فعلى ملعب الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة، استمرت انتفاضة جبل المكبر، وتمكن الفريق من الفوز على واد النيص بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، بينما تراجع واد النيص للمركز العاشر بـ 7 نقاط.
وتقدم الترجي بهدف أول مع نهاية الشوط الأول عن طريق أشرف نعمان من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني انتفض المكبر، وتمكن من إدراك التعادل عبر حسين عبدو، وبعدها نجح القناص شهاب القمبر في إضافة الهدف الثاني.
وشهد اللقاء طرد لاعب المكبر وصاحب هدف التعادل حسين عبدو.
وفي لقاء آخر على ملعب ماجد أسعد بمدينة رام الله والبيرة، اقتنص ثقافي طولكرم فوزاً صعباً ومهماً من مضيفه مؤسسة البيرة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
وتراجع البيرة للمركز الثامن برصيد 8 نقاط، فيما تقدم الثقافي للمركز التاسع برصيد 8 نقاط، لكن البيرة يتفوق عليه بفارق الأهداف.
ونجح الثقافي في إحراز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء نفذها اللاعب نمر واصف، وبعدها طرد اللاعب بالبطاقة الحمراء، كما طرد مهاجم البيرة حسام زيادة.

حسم قمة
بدوره، حسم شباب الخليل مباراة القمة أمام شباب السموع لصالحه بهدفين لواحد، وتقدم شباب الخليل للمركز الثالث برصيد 14 نقطة، وبات على بعد 3 نقاط من بلاطة المتصدر، بينما تراجع السموع للمركز الرابع برصيد 13 نقطة.
وتمكن أحمد أبو ناهية من افتتاح النتيجة بتسديدة زاحفة خادعة للحارس محمد شبير، حيث ارتطمت بالمدافع أحمد حربي وأكملت طريقها للشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الخليل بهدف وحيد.
وفي بداية الشوط الثاني، نجح المهاجم الآخر لشباب الخليل محمد أبو راس في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، عندما تابع عرضية زميله أحمد أبو ناهية في الشباك.
وحاول السموع العودة، ونجح في تقليص النتيجة عبر اللاعب محمد البدارين ليشتعل اللقاء، لكن الشباب ورغم طرد لاعبه مهند فنون، إلا أنه حافظ على تقدمه حتى النهاية، ليقتنص 3 نقاط غالية.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك