Sat 15/12/2018 04:22PM
البث المباشر Live
لقطة.كوم يقيم اليوم الأحد مهرجاناً للتسوق الأحد 15/12/2018 الساعة 04:22:48 مساءً




مع استرداد مالي بقيمة 11% بمناسبة يوم 11/11

يقوم موقع لقطة.كوم (La2ta.com) التابع لشركة أكرم سبيتاني وأولاده منذ بداية هذا الشهر بعمل حملات مشوقة تتغير كل يوم، حيث يتم عمل خصومات كبيرة على أصناف مختلفة لمدة 24 ساعة، لكن العرض الأكثر تشويقا وغرابة هو عرض اليوم، حيث تم اقتباسه من تقليد صيني حديث اشتهر مؤخرا وانتشر الى كافة ارجاء العالم. هذه المناسبة هي يوم العزّاب Singles day الموافق الحادي عشر من نوفمبر من كل عام، وبمناسبة هذا اليوم، سيحصل الزبائن على قسيمة شرائية بقيمة 11% من مجموع مشترياتهم (كاش باك)، ويشمل عرض اليوم كل المنتجات في موقع لقطة.كوم (La2ta.com)، بحيث بعد القيام بعملية الشراء، يتلقى الزبائن عن طريق البريد الالكتروني قسيمة شرائية بقيمة الكاش باك بامكانه الاستفادة منها خلال شهر من تاريخ استلامها.

يُتوقّع أن تلاقي هذه الحملة استحساناً كبيراً من الزبائن كما هو الحال مع عروض الجمعة السوداء Black Friday المستمرة منذ مطلع هذا الشهر وتنتهى في الثالث والعشرون منه. من الجدير بالذكر أن موقع لقطة.كوم (La2ta.com) يهتم بتقديم كل ما هو جديد و متميّز من الأجهزة الكهربائية الكبيرة حتى مستحضرات التجميل، لذلك قررت إدارة الموقع كذلك بعمل عروض مختفلة على مدار العام، تشمل الأيام و المناسبات العالمية، بما فيها يوم خاص للعزّاب!

أما عن تاريخ هذا اليوم العالمي الغريب، فهو بدأ في 1993 في الصين، و تم اختيار تاريخ 11/11 بالتحديد لأن رقم 1 يرمز للشخص الأعزب أو الوحيد. ويحتفل العازبون الصينيون في الصباح بتناول أربعة لفائف مقليّة من العجين (تشبه الرقم 1) وتسمّى بالصينية «يوتياو» مع قطعة حلوى مطهية على البخار تسمّى بالصينيّة «باوتسي» وهي دائريّة الشكل والتي تشكل الفاصل بين 11 الأولى و 11 الثانية.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك