Sun 16/12/2018 12:18PM
البث المباشر Live
8 أسباب تدفعك الى الإلتزام بصيانة سيارتك داخل المراكز المعتمدة الثلاثاء 16/12/2018 الساعة 12:18:12 مساءً




يوجد في السيارات العديد من الأنظمة التي تحتوي على مكونات قابلة للاستهلاك تحتاج الى تبديل او صيانة من وقت لآخر وهنا يدخل الإنسان في دوامة الإلتباس خاصة مع الخيارات المتعددة والمختلفة نظرياً في السوق والتي تعرض نفسها كمقدم خدمات مهني ومحترف، وفي هذا المقال سنتعرض بعض الأسباب التي تساعدك على اتخاذ قرارك بالإلتزام بعمل الصيانة اللازمة لدى مقدم الخدمة المعتمد.

1. مراكز الصيانة المعتمدة تحمل توجيهات ومعايير المصنع العالمية!

حيث تلتزم هذه المراكز بكافة المعايير والشروط التي تفرضها الشركات الأم للحفاظ على السيارة بأفضل أداء وأعلى جودة ممكنة، ولك تبعاً لسنين الدراسة والتطوير التي تتعدى تصنيع السيارات لتشمل إجراءات الصيانة والإصلاحات بهدف الحفاظ على المنتج بأفضل حالة على مدى سنين الاستخدام. درهم وقاية خير من قنطار علاج

2. الدعم الفني العالمي حاضر دائماً!

ويشمل ذلك التشخيص لبعض المشاكل المستعصية التي قد تمر بها السيارة وتحديثات حواسيبها وأنظمة تشغيلها ووصولاً الى قراءات القيادة وتشخيص المشاكل قبل تفاقمها.

3. القطع الأصلية دائماً متوفرة!

حيث تقوم المراكز المعتمدة على جلب كافة القطع الاصلية ذات الجودة الغنية عن التعريف اللازمة لصيانة السيارات وإصلاحها، الشركة المتحدة لتجارة السيارات على سبيل المثال، توفر ما يزيد عن 3.000 متر مربع من المساحة التخزينية للقطع، وحتى القطع الغير متوفرة بالوقت الحالي من الممكن طلبها بمدة زمنية قصيرة عبر نظام القطع العالمي الذي توفره الشركات الأم لوكلائها حول العالم.

4. الكفالة المصنعية!

تقدم الشركات الأم كفالةً مصنعية تغطي الخلل المصنعي للمركبات المباعة من قبلها ولكن ايضا على معظم قطع السيارة التي يشتريها الزبون و غير المتأثرة بالعوامل الخارجية للقيادة في حال وجود أي مشكلة في عملها أو تلفها، هذه الميزة متوفرة فقط عن طريق المراكز المعتمدة.

وتقدّم الشركة المتحدة نظام النية الحسنة Goodwill لزبائنها حيث يوفر هذا النظام خدمات مشابهة للكفالة حتى بعد إنتهائها للمركبة. تعرّف من هنا.

5. أحدث الأدوات والمعدات والتقنيات!

يتم تجهيز المراكز المعتمدة حسب توصيات الشركة الأم واحتياجات مركباتها وتخضع هذه الأدوات والتقنيات للتدقيق المتواصل من الشركات العالمية للحرص على توفرها وسلامة أدائها وضمان تحديثها وبالتالي توفير الجودة الأفضل في العمل.

6. المرجعية القانونية والإدارية!

المراكز المعتمدة مسجلة ضمن الشركات المحلية وتتبع لقوانين الجودة وحماية المستهلك، أيضاً تتبع لقوانين وشروط الشركات الأم، الأمر الذي يجعل الزبائن في موقع آمن يحميهم من الخداع والمساوة على الخدمات المقدمة.

7. ضمان الجودة والأداء!

حيث أن المراكز المعتمدة تقدم ضماناتها على الخدمات وليس فقط القطع التي تقدمها، وبالتالي الزبون بالتأكيد في أيدي أمينة.

8. مجموعة من الخدمات المتكاملة تحت سقف واحد!

المراكز المعتمدة تعمل على توفير كل احتياجات المركبات المختلفة ضمن مبنى واحد، فمراكز الشركة المتحدة على سبيل المثال تحتوي على أقسام متعددة أهمها: ورشة التصليحات العامة والميكانيكية، قسم الدعم الفني والكهرباء، ورشة التجليس والدهان، المخازن المركزية، مركز التدريب المهني.

ويضاف الى هذه الأسباب العديد من العوامل المختلفة التي تجعل من المراكز المعتمدة الملجأ الآمن لكافة أصحاب السيارات والتي توفر أفضل المميزات مقارنة مع الخيارات الأخرى الفردية المختلفة.

ليتم تلخيص المقال بسؤال عميق ومثير هل ما زلت تعتقد أنه من الممكن أن يكون هنالك من يقدّم خدمة أفضل أو مماثلة على أبعد تقدير للخدمات التي تقدمها المراكز المعتمدة؟


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك