Sun 16/12/2018 12:39PM
البث المباشر Live
ضاعف المرح أربع مرات مع سامسونج GALAXY A7 بكاميراته الأربع الأثنين 16/12/2018 الساعة 12:39:35 مساءً




رام الله فلسطين (تشرين ثاني 2018): مؤخراً أعلنت سامسونج عن واحد من أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة والذي يقدم لأول مرة 3 كاميرات خلفية وكاميرا واحدة أمامية لتمنح المستخدمين العديد من الأسباب ليحظوا بالمزيد من المرح، سامسونج GALAXY A7 الجديد.

لقد أصبح اعتماد الناس أكبر على هواتفهم الخلوية ليشاركوا لحظاتهم المميزة أولاً بأول على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وقد صمم هاتف GALAXY A7 لمشاركة اللحظات والمحتوى، فالكاميرا الأمامية والتي تعد الوسيلة الأفضل للحصول على أكثر صور السيلفي جودة، تأتي بدقة 24 ميجابكسل وفلاش LED القابل للتعديل. لتلتقط صور سيلفي ذات تأثير خافت مع ميزة تركيز الصور الشخصية، والحصول على إضاءة مماثلة لإضاءة الاستوديو الاحترافية باستخدام وضع الإضاءة الإحترافية.

أما الكاميرات الخلفية الثلاثية تأتي بدقة 24 و 8 و 5 ميجابكسل، فأصبح بأمكاننا أن نلتقط صور مماثلة للواقع لكي لا تفوّت أي لحظة أو ذكرى، فهاتف GALAXY A7 يساعد المستخدمين على التقاط اللحظات المميزة وتوظيف الخصائص الذكية كميزة تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.

بفضل عدسة Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة، ونظراً لتصميمه بنفس زاوية الرؤية للعين البشرية، يستطيع جهاز Galaxy A7 التقاط الصور للعالم تماماً كما هي عليه في الواقع. كما تتيح ميزة التركيز المباشر مع العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل التحكم في عمق المجال من خلال السماح لك بتعديل تأثير ال Bokeh لإلتقاط صور مذهلة، وللحصول على صور واضحة ونقية في ظروف الإضاءة المشرقة والمنخفضة، توفر لك العدسة بدقة 24 ميجابيكسل إضاءة أكثر بصورة تلقائية من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل واحد في ظروف الإضاءة المنخفضة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك