Tue 25/06/2019 10:25AM
البث المباشر Live
إصداران جديدان من جهاز IQOS في السوق المحلي الأسبوع المقبل الثلاثاء 11/12/2018 الساعة 02:37:52 مساءً




تستعد شركة فيليب موريس إنترناشونال وموزعها في الأراضي الفلسطينية ،شركة يونيبال للتجارة العامة، للإعلان رسمياًعن إطلاق الجيل الجديد من مُنتج التبغ المُسخن الأول عالمياً، جهاز IQOS،بإصداريه(IQOS 3) و(IQOS 3 MULTI)، في حفل خاص ستنظمه مطلع الأسبوع المقبل في مدينة رام الله.

يتزامن طرح النسخة المحدَّثة من IQOS في فلسطين،أسوة بالعديد من الأسواق الآسيوية والأوروبية، بعد الكشف عن تصاميمه الجديدة لأول مرة في العاصمة اليابانية، في أكتوبر الماضي؛ بهدف تشجيع المدخنين البالغين، من الذين يريدون الاستمرار باستهلاك منتجات التبغ،للتحوّل إلى استخدامه بهدف تقليل المضار المرتبطةباستمرار تدخين السجائر التقليدية.

وكانت فيليب موريس إنترناشونالقد أكدت أن آراء مستخدمي IQOSالبالغين دفعتها لإدخال العديد من التحسينات لإنجاز النسخة الجديدة (جهاز IQOS 3)، الإصدار المُطوَّر عن النسخة الأصلية. فيما تم استحداث الإصدار الآخر (IQOS 3 MULTI)الذي يتميّز بإمكانيّةاستخدامه 10 مرات متتالية دون الحاجة لإعادة شحنه.

يُشار إلى أن هذا التطوّر يندرج ضمنرؤية شركة فيليب موريس إنترناشونالللتحول إلى البدائل الخالية من الدُخان وتوفير خيارات وبدائل أفضل للمدخنين البالغين ممّن لا يريدون التوقّف عن استهلاك منتجات التبغ.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك