Sat 19/01/2019 03:47AM
البث المباشر Live
سامسونج تعلن تعاونها مع 3 متاحف عالمية بارزة لتعزيز الميزات الفنية والجمالية التي يقدمها تلفاز The Frame الأثنين 19/01/2019 الساعة 03:47:43 مساءً




يقدم تلفاز The Frame أعمال فنية جديدة للمستهلكين من معرض "أوفيزي" الإيطالي ومتحف نيوزيلندا تي بابا تونغاريوا ومتحف فان جوخ في هولندا

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تعاونها مع ثلاثة متاحف ومعارض فنية عالمية جديدة لتعزيز العناصر الفنية والجمالية التي يقدمها تلفاز The Frame للعملاء في منازلهم. وتشمل الجهات الجديدة التي تعاونت معها سامسونج في سعيها لجلب أشهر الروائع الفنية عالمياً مباشرة إلى منازل المستهلكين عبر تلفازها المبتكر؛ معرض أوفيزي جاليريز في إيطاليا ومتحف نيوزيلندا تي بابا تونغاروا ومتحف فان جوخ في هولندا. وتهدف سامسونج من خلال شراكاتها الجديدة إلى تعزيز ريادة منصتها الفنية أو ما يعرف بـ "متجر الفن"، والاستمرار في نقل التجربة الترفيهية لعملائها إلى آفاق جديدة من التميز.

يوفر متجر متجر الفن" في تلفاز The Frame مسبقاً أكثر من 1000 عمل فني وتصويري مميز، و من خلال الشراكات الجديدة سيستضيف المتجر 62 عملاً فنية جديداً ليستمر في النمو باعتباره أكبر منصة محتوى فني مصمم خصيصاً لإثراء تجربة المستهلكين على مستوى العالم.

وتعليقاً على الشراكات الجديدة، قالت سي لين هان، نائب رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: "لقد حاز تلفزيون The Frame شهرة كبيرة على مستوى العالم، ونحن سعداء للغاية بمواصلة تزويد مستهلكينا بأعمال فنية جديدة للاستمتاع بها في منازلهم، حيث تتيح شراكاتنا الجديدة للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المزيد من التحف الفنية النادرة. إن هدفنا في سامسونج هو العمل على إعادة صياغة الطريقة التقليدية التي يوفر من خلالها التلفاز قيمة إضافية لأسلوب حياة المستهلكين، ونعتقد أن تلفاز The Frame قد ساهم في تحقيق ذلك الهدف".

يقع معرض أوفيزي غاليريز في المركز التاريخي لفلورنسا في توسكانا بإيطاليا، ويعد واحداً من أهم المتاحف في العالم، إذ يعرض مجموعة من أفضل الأعمال من عصر النهضة. وبفضل شراكتها الجديدة مع المعرض، تتيح سامسونج لعملائها الاستمتاع بمشاهدة أعمال بوتيتشيلي وليوناردو دا فينشي و أوجين ديلاكروا وييرو ديلا فرانشيسكا ، ولورينزو موناكو وروسو فيورنتينو وغيرهم. تشمل الأعمال البارزة "لوحة الربيع" و "ولادة فينوس" لبوتيتشيلي بالإضافة إلى "البشارة" لدافنشي.

ويعتبر متحف نيوزيلندا تي بابا تونغاريوا ، والمعروف أيضًا باسم تي بابا، والذي يعني "مكاننا" بمثابة متحف ومعرض الفنون الوطني في نيوزيلندا. ويعرض المتحف أعمال مميزة للفنانين أنتوني كوبلي فيلدنغ وفرانك إدوارد كلارك ويوهانس كيولمانز تجسد رسومات للعالم الطبيعي مثل " Sunset, Hastings" و" Hypoplectrodes semicinctum 1876" و"Three Huia ".

ويعرض متحف فان جوخ، المكرس لأعمال الفنان فينسنت فان جوخ أكبر مجموعة من لوحات ورسومات فان جوخ في العالم. وسيتمكن مستخدمو "متجر الفن" في تلفاز The Frame من الاستمتاع بتفحص تفاصيل مجموعة من اللوحات "The Yellow House" و"The Bedroom" و"Sunflowers" وغيرها.

يوفر The Frame طرقاً مبتكرة للمستهلكين لترتيب وعرض أعمالهم الفنية التي يمكن فرزها الآن حسب الألوان والمحتوى وغير ذلك. ومن خلال استخدام التفضيلات الفنية المخصصة، يستطيع The Frame أيضًا مساعدة المستخدمين عبر سلسلة من النصائح الفنية لاستكشاف فنانين جدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء معارض فنية مخصصة وعرض الشرائح وتشغيلها طوال اليوم على تلفزيونهم على فترات من 10 دقائق إلى أسبوع كامل بطريقة مشابهة لقائمة تشغيل الموسيقى.

وبهدف جعل اللوحات الفنية تبدو أكثر واقعية، تقوم مستشعرات السطوع في التلفاو بتعديل مستويات السطوع بناءً على الضوء المحيط في الغرفة طوال اليوم. غلى جانب ذلك، تمكّن مستشعرات الحركة التلفزيون من إيقاف تشغيل نفسه وتوفير الطاقة عندما لا يكون أي شخص في الغرفة.

صمم The Frame ليتناسب مع مختلف الديكورات المنزلية، حيث يمكن تركيبه على الحائط من خلال خاصية "No Gap Wall-Mount " أو عرضه على العديد من منصات التلفزيون الأنيقة. وبهدف تلبية احتياجات العملاء المختلفة، يتم عرض إطارات التلفاز القابلة للتخصيص بأربعة ألوان - أبيض وأسود وبيج وخشب الجوز. كما تم تجهيز الإطار أيضاً بخاصية مجموعة التوصيل الواحدة غير المرئية One Invisible Connection، وهو كابل واحد غير مرئي يضم منفذ الطاقة وبيانات الصوت / الفيديو التي تتيح للمستهلكين التخلص من الفوضى حول التلفزيون.

يتوفر تلفزيون The Frame في مجموعة متنوعة من الأحجام من 43 إلى 65 بوصة. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الشراكات الجديدة ومزايا التلفاز، يرجى زيارة http://www.samsung.com.

 

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك