Fri 18/01/2019 01:28AM
البث المباشر Live
احتفلت مجموعة "فيات-كرايسلر" بفوز ثلاثي في جوائز عرب ويلز لعام 2018 الأثنين 18/01/2019 الساعة 01:28:51 مساءً




تحتفل مجموعة "فيات-كرايسلر" بفوزها الثلاثي في حفل توزيع جوائز عرب ويلز لعام 2018 الذي نظمته شركة تريس ميدياTrace Media، مع جوائز لألفا روميو وجيب ورام.

تم اختيار "ستيلفيو" كأول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من إنتاج ألفا روميو في تاريخ هذه العلامة التجارية العريقة، وسميت "سيارة الدفع الرباعي الصغيرة الفخمة لهذا العام".

وجاء أيضا كان حليفاً لأحدث جيل من جيب رانجلر الأيقوني - JL. معترفًا به عالميًا باعتباره رائداً لا يمكن منافسته على الطرقات الوعرة. وعلاوة على أن الطراز الجديد بالكامل يعتبر الأكثر متانة على الإطلاق، فهو يقدم أيضًا أعلى مستويات الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة، مما يجعله وسيلة فريدة للمغامرات العصرية اليومية.

وتزامن مع الانتهاء من أمسية رائعة لفيات كرايسلر2019، ظهور سيارة فيات (Ram 1500) الجديدة كلياً، والتي فازت بعدد كبير من الأوسمة المرموقة من وسائل الإعلام الأمريكية، في فئة شاحنات بيك أب شديدة التنافسية.

وقال عصام عيد رئيس تحرير عرب ويلز ومدير وسائل الإعلام للسيارات في تريس ميديا "جوائز عرب ويلز تعني أكثر بكثير من مجرد تسليم الجوائز في فعالية فخمة." "إنها مهمة طويلة تهدف إلى إعلام المهتمين بالسيارات. وبشكل خاص، تعتمد نتائج المسابقة على تقييم 50% عبر عملية التصويت عبر الإنترنت، مع 50% أخرى للجنة التحكيم لدينا لضمان النزاهة والمصداقية في تقديم الجوائز، ويكمن الهدف الرئيسي في تحقيق توازن بين وجهة نظر المستهلكين وصحفيي السيارات المحترفين، كما تعمل هذه الجوائز كمورد مهم للصناعة مع التركيز على التميز والابتكار على المستوى الإقليمي".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك