Tue 26/03/2019 05:54AM
البث المباشر Live
سامسونج تقدم Notebook 9 Pen لمبتكري المحتوى السبت 26/03/2019 الساعة 05:54:25 مساءً




رام الله، فلسطين (كانون الأول 2018) - أعلنت سامسونج الكترونيكس عن الكمبيوتر المحمول الجديد Notebook 9 Pen وهو جهاز 2 في 1 مزود بقلم S Pen ليساعد المستخدمين على أن يصلوا لقدراتهم الإبداعية الحقيقية. ويجمع بين الأناقة والقوة والقابلية للحمل، فهو مثالي للمستخدمين الذين يريدون جهازًا يتكيف مع الطريقة التي يعملون بها ويحتاجون للمرونة لإنجاز عملهم بجودة عالية.

وقال يونج جي شوي، نائب الرئيس ورئيس فريق الكمبيوتر، ووحدة الاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "إن الاختيار والإبداع متلازمان، ومبتكري المحتوى يستحقون المرونة في العمل بالطريقة التي يريدون، في أي مكان يستمدون منه الإلهام"، وأضاف "مع التصميم والأداء المحسنين، وقلم S Pen الأكثر تقدمًا حتى الآن، يعتبر الكمبيوتر المحمول الجديد "Notebook 9 Pen" مثاليًا للمهنيين المعاصرين الذين لديهم متطلبات عالية للتقنيات التي يريدون."

تصميم قوي مميز

تم تصميمPen Notebook 9 بإطار من المعدن والألمنيوم بالكامل، ليكون جهاز متين وأنيق ومحمول يمكن استخدامه في أي مكان. صمم بعناية فائقة مع الاهتمام بالتفاصيل، ويتميز بالمعدن من الحافة إلى الحافة للحصول على مظهر وملمس متميز. بالرغم من الجسم المعدني بالكامل، فقد تم تصميم Pen Notebook 9 ليكون جهازًا محمولًا، لتنجز عملك من أي مكان. ويتوفر بلونين جديدين؛ أزرق وأبيض بلاتيني، وكلاهما يكمل تصميمه المتطور.

مثل قلم حقيقي، لكن أفضل

باستخدام Notebook 9 Pen، أصبح تدوين الملاحظات والرسم وحتى التحكم بالكمبيوتر من خلال قلم S Pen أسهل من أي وقت مضى. حيث يتفاعل Pen S بدءاً من اللحظة التي يلامس فيها الشاشة - كما لو كان وضع القلم الفعلي على الورق - وذلك بفضل انخفاض زمن الاستجابة مرتين أكثر من النموذج السابق. كما تعد خيارات S Pen قابلة للتخصيص، مما يسمح لك بمبادلة طرف القلم من اختيارك لثلاثة أطراف مختلفة للحصول على الشكل الذي تفضله.

يأتي S Pen في العلبة، ولا يحتاج إلى شحن ويتم وضعه مباشرة في جهاز الكمبيوتر. للرسم، تدوين الملاحظات في اجتماع، رسم بياني لفكرة، يتم حفظ ملاحظاتك على الفور ويمكن مشاركتها ونقلها عبر السحابة. ولتحسين تجربة S Pen بشكل أكبر، يمكنك تنزيل تطبيق MyScript Nebo App للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر لتتيح لك إمكانية تحويل الملاحظات إلى نص رقمي، بالإضافة إلى تحويل المخططات والرسوم البيانية المرسومة يدويًا إلى إصدارات أوضح.

أداء عالي وتجربة ترفيهية غامرة

في Pen Notebook 9، يقترن التصميم المتميز بالأداء القوي، بفضل أحدث معالج Intel® Core ™ i7 من الجيل الثامن. بفضل خاصية الشحن السريع، يمكنك زيادة عمر البطارية حتى 15 ساعة بسرعة. ومن خلال تسجيل الدخول بالتعرف على الوجه والبصمة، يمكنك بسهولة مزاولة عملك من المكان الذي توقفت عنده. يوفر Notebook 9 Pen المرونة والسرعة مع قدرات التخزين القابلة للتوسعة، منفذي Thunderbolt 3 متعددة الاستخدامات، ودعم Gigabit WiFi.

وللحصول على أفضل تجربة ترفيهية، تحظى الشاشة بحواف أقل من سابقتها للحصول على تجربة غامرة وشاشة كاملة، بالإضافة إلى ألوان نابضة بالحياة ومستويات سطوع يحتاج إليها الفنانون للقيام بأفضل أعمالهم. سواء أكنت تعمل مع الاستماع للموسيقى أو تأخذ استراحة بمشاهدة فيلم، ستحظى بتجربة صوت واضح ونقي ومستقل بجودة الاستوديو من مكبرات الصوت التي تم ضبطها بواسطة AKG. وبفضل تقنية مكبر الصوت الذكي ThunderAmp، يمكنك زيادة مستوى الصوت بسلاسة لأقصى سعة لمكبرات الصوت المدمجة والتي تصل ل 5 وات لكل وحدة، للاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك دون الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية.

التوفر

سيتوفر Notebook 9 Pen بدءاً من 14 كانون أول في كوريا ليتوفر بعدها في الولايات المتحدة، الصين، البرازيل، هونغ كونغ في بداية 2019.

يأتي Notebook 9 Pen بحجم 13 انش للأشخاص الذين يرغبون في كمبيوتر بأداء عالي يساعدهم على الرسم، وبحجم 15 انش للأشخاص الذين يريدون محطة عمل للتصميم تعمل على زيادة الأداء.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك