Sat 19/01/2019 03:50AM
البث المباشر Live
احذروا "الغش والاحتيال" عند شرائكم جهازاً محمولاً جديداً الأحد 19/01/2019 الساعة 03:50:08 صباحا




شاعت في الآونة الأخيرة طريقة جديدة للاحتيال على الزبائن من قبل بعض أصحاب محال الهواتف المحمولة، وهي بيع الهاتف المحمول للزبون على أنه جديدٌ من الشركة ولم يتم فتحه أو تشغيله ومكفول من الشركة، ليتبين بعد ذلك بأن الجهاز ليس جديداً.

يحدثنا السيد مهدي عامر وهو صاحب إحدى محلات المحمول في نابلس: ”صادفت بعض الزبائن عند سؤالهم عن سعر أجهزة آيفون الجديدة بردِّهم بأن سعره اقل من السعر في محلي وسعر التكلفة في بعض الأحيان، فانتابني الشك وطلبت من أحد الزبائن السماح لي بفحص جهازه على برنامج خاص يكشف كامل المعلومات عن الجهاز، ليكشف اللغز..! الجهاز مجدد وليس جديداً، ومستخدم لمدة زمنية لا بأس بها، وفي حالات أخرى تبين بأن الجهاز انتهت مدة كفالته أيضاً، وكشف لي البرنامج عدد مرات شحن الجهاز الكثيرة! وان تاريخ تفعيله (الآكتف) قد تم منذ مدة".

وأضاف: "من هنا ومن منطلق الأمانة المهنية قررنا توفير خدمة فحص أجهزة الآيفون في معرضنا ليتسنى لأي شخص فحص أي جهاز فيما إذا كان جديداً أو "مجدَّد"، كي لا يقع فريسةً للاحتيال"

والجدير بالذكر أن معرض "دريم للاتصالات" حاز على المراكز الأولى في استفتاء موقع أجمل 2018 للمعنيين يمكنكم زيارة المعرض: نابلس – دوار الشهداء - عمارة قنازع وزريق – مقابل النفق

المصدر: نابلس أجمل


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك