Sat 19/01/2019 03:53AM
البث المباشر Live
عاصر 14 رئيس بلدية على مدار 45 عام من العمل تكريم الموظف عبد الرحمن شرف من الدائرة الهندسة الأحد 19/01/2019 الساعة 03:53:12 مساءً




"أعبرعن عظيم امتناني وخالص شكري لهذا التكريم الذي اعتبره وسام شرف اعتز به ما حييت فاسمحوا لي ان اقدمه بدوري لكل مخلص ومتفانٍ في خدمة ابناء نابلس التي نكن لها جميعا كل الحب والتقدير، واخص بالذكر رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش لثقته الدائمة بي". وامتثالاً لقوله تعالى " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون".

بهذه الكلمات عبرالسيد عبد الرحمن وجيه أسعد شرف عن شكره لشركة "ديارنا" المنظمة لمبادرة "نابلس تكرمهم"، لادراجه ضمن كوكبة من أبناء مدينة نابلس الذين نقشوا محبهم لمدينتهم بأعمالهم المشرقة، والتي تحمل معاني الوفاء والانتماء.حيث تم تكريمه عن القطاع المهني.

وأعرب المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس عن فخره واعتزازه بتكريم شرف، أحد أبناء بلدية نابلس المخلصين، والمشهود لهم بالعمل بتفاني وانتماء، والذي عاصر أربعة عشر رئيس بلدية على مدار 45 عاماً من العطاء والتميز والاخلاص في عمله.

وأشاد يعيش بمبادرة نابلس تكرمهم والتي تنظمها شركة ديارنا للعام الرابع على التوالي، مؤكداً على أهمية الوفاء لابناء نابلس المخلصين الذين عملوا بشتى المجالات لخدمة مدينتهم ووطنهم.

يذكر أن السيد عبد الرحمن وجيه أسعد شرف، من مواليد عام 1953 تعين في بلدية نابلس عام 1974 ، تنقل في مهام عمله من رسام معماري الى مساعد مهندس التخطيط ثم سكرتير الدائرة الهندسية في بلدية نابلس لغاية الان.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك