Thu 21/03/2019 04:15PM
البث المباشر Live
لأول مرة في فلسطين.. بطولة للعبة البابجي موبايل الأربعاء 21/03/2019 الساعة 04:15:20 مساءً




لأول مرة في فلسطين، وبحماس وإقبال شديدين، تنظم شركة buzz وبالتنسيق مع الجهات الرسمية والشركات المسؤولة، التجمع الأكبر لعاشقي لعبة البابجي موبايل، والذين يبلغ عددهم أكثر من 20 ألف مهتم.

حيث سيشمل هذا التجمع والذي سيقام في خيمة الجراند بارك في رام الله، أفضل 1000 لاعب محترف و1000 متفرج في مكان واحد.

وستتم الفعاليات ليوم كامل في بداية السنة الجديدة يوم الجمعة 11.1.2019، لتفتح البطولة أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

ويأتي تنسيق هذا الحدث كمعرض للشركات التكنولوجية والوكالات العالمية، كما سيتم استضافة العديد من المحترفين لاكتساب الخبرات منهم.

وأوضح رامي الخطيب منسق مسابقة البابجي للاقتصادي، أن الهدف من هذه البطولة هو مشاركة شباب فلسطين مع العالم الخارجي، اضافة الى اكساب الفرق المشاركة شهرة عالمية على مدى واسع، حيث أن النتائج ستعرض لدى الشركة المالكة.

وستوزع جوائز قيّمة على الفائزين، وهي عبارة عن مجموعة مختارة من أجهزة هواوي، وجائزة خاصة بالسفاح الاكبر و الاقوى في يوم البطولة، اضافة الى امكانية المشاركة بالبطولات العالمية فيما بعد.

وبين الخطيب، أن هذه البطولة أصبحت رقم واحد بالسوشال ميديا من ناحية الاقبال عليها والاهتمام بها، فقد وصل عدد المتابعين لهذا الحدث 18 ألف و600 شخص الى اليوم، كما بلغ عدد الفرق التي سجلت بالمسابقة الى الان 730 فريق اي ما يصل الى قرابة 3000 لاعب ليتم اختيار افضل 1000 منهم بالنهاية.

ومن أبرز شروط الاشتراك بالمسابقة، أن يلتزم بالحضور ممثل واحد فقط عن كل فريق للتسجيل واستلام التذاكر وتعليمات البطولة، ويمنع مشاركة من هم دون ال 16 سنة ومن هم تصنيفهم اقل من lv30، واللعب فقط على الموبايل ولا يسمح باستخدام أي من الأدوات المساعدة.

يذكر أن رعاة البطولة الرسميين هم كل من هواوي سل أفنيو (official mobile)، وبالتل (official internet)، وراية أف أم، وstage design company، وهون وهناك، وcomedey club palestine، وبرنامج فالبلد.

وتأتي رعاية هواوي موبايل من خلال وكيلها المعتمد في فلسطين سل أفنيو، حيث اثبتت اجهزة هواوي ان لعبة البابجي تعمل بكفاءة عالية جداً على أجهزتها مما يعزز اداء اللعبة والاسمتاع الاكبر للاعبين عبر شاشات هواوي

والبابجي هي لعبة قتال، من صنع الشركة الكورية التابعة لمايكروسوفت ويندوز، تتضمن خارطة وهمية باسماء غير حقيقية، وفي كل جولة يقاتل 100 لاعب من اجل البقاء، ولضمان عدم اختباء اللاعبين فإن مصممي اللعبة ابتكروا طريقة لاجبار جميع اللاعبين على المواجهة وهو ما يعرف بـ”الزون”.

وتجاوزت عدد مرات بيع هذه اللعبة حتى الان 30 مليون مرة، حصدت خلالها الشركة المنتجة ارباحا تقدر ب150 مليون دولار، وقد حققت رقماً قياسيًا كأول لعبة يباع منها مليون نسخة في فترة البداية على متجر ستيم وهو ما يعرف ب ” Early Access.”


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك