Thu 23/05/2019 10:08PM
البث المباشر Live
"الفدائي" يفرض التعادل على سوريا بمستهل مشواره في "أمم آسيا" الأثنين 07/01/2019 الساعة 09:46:48 صباحا




فرض منتخبنا الوطني لكرة القدم، التعادل السلبي على شقيقه السوري، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الأحد، على استاد نادي الشارقة في إمارة الشارقة، بمستهل مشوارهما في بطولة الأمم الآسيوية التي تستضيفها الإمارات.

ولعب منتخبنا الوطني بتكتل دفاعي أمام حارس المرمى رامي حمادة، مع مراقبة لصيقة لنجوم المنتخب السوري ومفاتيح لعبه، خاصة النجمين عمر السومة وعمر خريبين.

وأهدر المنتخب السوري عدة فرص على مدار شوطي المباراة، في حين لم ينجح لاعبو "الفدائي" في بناء هجمات حقيقية على مرمى المنتخب السوري، وحارسه ابراهيم عالمة. وتعرض المدافع الفلسطيني محمد صالح للطرد في الدقيقة 68، ليكمل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين.

وبهذه النتيجة، حقق منتخبنا الوطني أول نقطة له في مشاركته الثانية بالبطولة، حيث تعرض في نسخة البطولة عام 2015 في استراليا لثلاث هزائم.

وفي ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، يتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على حامل اللقب المنتخب الاسترالي بهدف نظيف، في حين يحل منتخبنا الوطني والمنتخب السوري في المركزين الثاني والثالث تواليًا برصيد نقطة وحيدة، وتتذيل استراليا المجموعة دون نقاط.

لاعبو "الفدائي" راضون عن نتيجة التعادل

الشارقة 6-1-2019 وفا- أبدى لاعبو منتخبنا الوطني رضاهم عن نتيجة التعادل السلبي التي حققوها، مساء اليوم الأحد، أمام المنتخب السوري، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة الأمم الآسيوية.

وقال قائد منتخبنا وأحد نجوم المباراة، عبد اللطيف البهداري، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، إن التعادل السلبي مع سوريا "نتيجة جيدة".

وأوضح "لاعبونا كانوا رجالًا، خاصةً في الشوط الثاني، بعد خروج محمد صالح بالبطاقة الحمراء.. لقد نجحنا في تعويض خروجه".

وأضاف البهداري، "عرفنا جيدًا كيف نوقف خطورة عمر السومة وعمر خريبين، من خلال تضييق المساحات في وسط الملعب، ولا شك أن هذه المهمة لم تكن سهلة، فهما الأفضل في آسيا".

وتابع: "نحن سعداء بنقطة التعادل، سنستعد جيدا لمواجهة أستراليا، في الجولة الثانية، وسنصحح الأخطاء".

وختم البهداري: "لا شك أن فوز الأردن على أستراليا، كان دافعًا لنا.. المباراة ستكون قوية أمام حامل اللقب، سنبذل قصارى جهدنا لإيقاف لاعبي أستراليا".

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك