Wed 24/04/2019 05:23AM
البث المباشر Live
عرض أفلام لمخرجات فلسطينيات في نابلس الثلاثاء 24/04/2019 الساعة 05:23:07 صباحا




نظم المنتدى التنويري الثقافي الفلسطيني "تنوير" بالشراكة مع مركز "يافا الثقافي"، عروضا في مقر المنتدى لمجموعة من الافلام لمخرجات فلسطينيات.

وتلا العروض حلقة نقاش، وذلك ضمن مشروع "يلا نشوف فيلم" الذي تنفذه مؤسسة "شاشات" سينما المرأة، بالشراكة مع جمعية الخريجات الجامعيات في غزة، ومؤسسة عباد الشمس لحماية الإنسان والبيئة، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج "تعزيز المواطنة والحكومة في فلسطين" وتمويل مساعد من مؤسسة CFD السويسرية وممثلية جمهورية بولندا في فلسطين.

وشكر ممثل منتدى "تنوير" وائل الفقية، الحضور على اهتمامهم وتلبيتهم الدعوة كما وشكر مركز "يافا الثقافي" على هذه المشاركة في عرض الأفلام، داعيا إلى المزيد من التعاون في المجال التوعوي والثقافي فيما قدم منسق المشروع في مركز يافا، شاهر البدوي، نبذة عن المشروع، موضحا انه يهدف لخلق حوار مجتمعي هادف حول قضايا اجتماعية تلامس حياة الناس في مجتمعنا الفلسطيني.

وبعد مشاهدة عدة أفلام من بينها " شكلو حلو وبس" و"نعيش بفان" جرى نقاش وحوار بين الحضور أدارته مادلين سعيد التي قدمت نبذة مختصرة عن مخرجات هذه الأفلام .

وفي ختام اللقاء، قدم ممثل "تنوير" الدكتور يوسف عبد الحق موجزا لما دار من نقاش، مشيرا إلى أهمية عقد المزيد من حلقات النقاش الفكري بين الشباب في مجتمعنا.

وشدد عبد الحق على أهمية التعاون بين عديد المؤسسات التي توفر مساحة لهكذا حوار، معربا عن شكره لمؤسسة شاشات وشركائها على فكرة المشروع.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك