Tue 19/02/2019 04:16AM
البث المباشر Live
أمسية فلسطينية مُبهرة بنكهة تراثية أصيلة في الجامعة الأمريكية بالشارقة الأحد 19/02/2019 الساعة 04:16:34 صباحا




بمبادرة من مجلس العمل الفلسطيني في دولة الإمارات

بالتعاون مع مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية بدولة الإمارات العربية المتحدة والنادي الثقافي الفلسطيني في الجامعة الأمريكية بالشارقة،قدمت فرقة الحنونة للفنون الشعبية، مؤخراً، عرضاً مميزاً لفنون ووصلات من التراثا لشعبي الفلسطيني الأصيل في أمسية فلسطينية تميزت بتفاعل الجمهور.

كما تضمنت الأمسية، التي حضرها مجموعة من السفراء العرب، فقرة مميزة تألق فيها الفنان الكبير لطفي بشناقمع تفاعل مبهر من جمهوره قدم خلالها وصلات فنية لمجموعة من أغانيه، فيما لاقت مشاركة الفنانة الفلسطينية منال موسى إعجاباً من الجمهور.

وكتقدير لأدائهم ومواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية، كرم سفير دولة فلسطين في دولة الإمارات، عصام مصالحة، والسيد مالك ملحم رئيس مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني، نيابة عن الوزير أحمد عساف، المشرف على الإعلام الرسمي الفلسطيني، الموسيقار الجزائري نوبلي فاضل، والفنان التونسي العربي لطفي بشناق، والفنانة الفلسطينية منال موسى.

وكان مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، صاحب المبادرة بإقامة هذه الأمسية الثقافية الفنية الفلسطينية، أشار إلى أهمية هذه الأنشطة الفنية والثقافية وتفاعلها مع محيطها العربي، كونها تمثل جزءاً أصيلاً من التاريخ والتراث والهوية الفلسطينية.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك