Mon 22/04/2019 09:00AM
البث المباشر Live
جيب رانجلر تنال تكريماً خاصاً في حفل توزيع جوائز4X4 لهذا العام الأحد 22/04/2019 الساعة 09:00:18 مساءً




تواصل جيب رانجلر الأسطورية تعزيزرصيدها من الجوائز والتكريمات بعد فوزها بجائزة مجلة المملكة المتحدة 4X4 الخاصة بمسابقة الطرقات الوعرة.

ويأتي هذا التميز بعد أن اعتبرت لجنة الخبراء المتخصصين في إصدار التقاريرعن القيادة على الطرق الوعرة أن نموذج الجيل الرابع الجديد من سيارة جيب رانجلر الأيقونية هوالأفضل من بين المنافسين في فئتها.

تركز اللجنة الخاصة بجائزة4X4 فقط على أداء السيارة على الطرق الوعرة، وهي سمة جيب رانجلر المميزة التي سارعت لجنة التحكيم إلى الترحيب بها.

تم طرح سيارة جيب رانجلر الجديدة في شهر سبتمبر الماضي في جميع أنحاء أوروبا، و تتمتع جيب بقدرة على السير في الطرق الوعرة توازي قدرتها على السير في شوارعالمدن، وتجمع براعة جيب الأسطورية على الطرق الوعرة مع الراحة الفائقة على الطريق، بأسلوب موثوق وتكنولوجيا حديثة.والنتيجة هي أن جيب رانجلر اصبحت أكثر قدرة من أي وقت مضى، وبمحتوى فني لا مثيل له، والذي يعتمد بشكل اساسي على الاناقة، وعلى نظامين متتاليين للدفع الرباعي المتقدم، والذي يشغل حسب الرغبة، ويعملان ايضاً بنظام الوقت الكامل.

كما تم تجديد مجموعة محركات رانجلر مع إدخال محرك بنزين سعة 2.0 لتر بقوة 272 حصان. وقد تم إقران المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، وهو الأول من نوعه في هذا الطراز.

وفي كل عام، تختبر لجنة من الخبراء من مجلة 4X4 -وهي واحدة من أشهرالناشرينالمتخصصين في العالم - عددًا كبيرًا من المركبات ذات الدفع الرباعي في العالم. وبالإضافة إلى تسجيل السيارات حسب ميزاتها في القيادة على الطرقات، تأخذها هيئة التحكيم في دورة تقييم صعبة على الطرق الوعرة قبل إصدار أحكامها عبر عدد من المراحل، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وتشمل الجوائز الخاصة جائزة أفضل قيمة، وجائزة الطرق الوعرة، وجائزة افضل صانع لمركبات الدفع الرباعي4X4.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك