Tue 19/02/2019 09:22AM
البث المباشر Live
"سيليو" الفرنسية تفتتح فرعها الأول في فلسطين بوكالة مباشرة من الشركة الأم الأحد 19/02/2019 الساعة 09:22:22 مساءً




افتتحت شركة الأزياء للعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة "سيليو" فرعها الأول في فلسطين وذلك بالمركز التجاري لمدينة روابيالـ "كيو سنتر"، بحضور نائب المستشار الاقتصادي في السفارة الفرنسية فرانسوا كزافييه فلاماند، والمدير العام لمبيعات التجزئة في الـ "كيو سنتر" الأمين أبو حجة.

وأعرب فلاماند عن فخره بافتتاح "سيليو" الفرنسية في كيو سنتر، مؤكدا أن هذه الشراكة تمت بشكل مباشر مع الشركة الأم في فرنسا، وذلك يؤكد على العلاقة الاستراتيجية بين الطرفين، وهذه بداية لآفاق تعاون أكبر.

 

وأضاف فلاماند: أن افتتاح أول فرع لـ "سيليو" في الـ "كيو سنتر" وهي ثاني علامة تجارية فرنسية بعد "لاكوست" يتم افتتاحها في نفس المكان، معتبرا أن هذه الخطوة ستعود بالفائدة على الطرفين، لما يقدّمه الـ "كيو سنتر" من مساحات تجارية متكاملة وتشكيلة متنوعة من محلات الأزياء التي تعرض علامات تجارية عالمية منافسة، خاصة وأنه مركز تجاري ديناميكي يسعى القائمون عليه دائما إلى توسيع عملهم.

من جهته قال أبو حجة، إننا نهدف إلى استقطاب أشهر العلامات التجارية العالمية لجعلها في متناول أيدي الفلسطينيين في الـ "كيو سنتر"، فقد أصبح لدينا حتى الآن أكثر من 120 علامة تجارية.

وأكد: أن "سيليو" من أشهر العلامات التجارية الفرنسية، من الملابس الرجالية الجاهزة المتنوعة في أسلوبها ما بين الملابس اليومية العملية والرسمية للمناسبات المختلفة، ونحن فخورون جدا بهذه الشراكة المباشرة مع شركة "سيليو" الأم في فرنسا، وجرى الاهتمام بكافة التفاصيل قبل الافتتاح حيث تلقىقسم المبيعات لمحل "سيليو" الجديد تدريبا من طاقم فرنسي حضروا إلى روابي لتدريبهم من حيث آلية عرض قطع الملابس والتعامل مع الزبائن المحتملين، ولتجهيز المحل.

يشار إلى أن العلامة التجارية الفرنسية "سيليو"، تعتبر من العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء الرجالية، لجودة الأزياء التي تعرضها وتنوعها واهتمامها باحتياجات السوق من الأعمار المختلفة للرجال، بالإضافة إلى الإكسسوارات الرجالية المتنوعة والأحذية.

ومن الجدير بالذكر أن مركز روابي التجاري الـ "كيو سنتر"، يحتوي على أكثر من 120 علامة تجارية عالمية شهيرة مواكبة للموضة وتتوافق مع أذواق الجمهور الفلسطيني من مختلف المناطق، يعرضها المركز في محلاته بحيث يحمل كل محل الطابع طابع المحل الرئيسي من حيث تصميم المحل، طريقة عرض الملابس، غرف القياس، والأزياء التي تحمل العلامة التجارية، بالإضافة إلى أنه يشهد عروضا بنسب متفاوتة في المواسم المختلفة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك