Tue 19/02/2019 05:09AM
البث المباشر Live
بدء الاستعدادات لانطلاق معرض \"أمبينت 2019\" للسلع الاستهلاكية في فرانكفورت السبت 19/02/2019 الساعة 05:09:23 صباحا




بدأت الاستعدادات لانطلاق معرض "أمبينت فرانكفورت 2019" (ambiente) اكبر معرض عالمي متخصص في المنتجات والسلع الاستهلاكية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

تنطلق فعاليات المعرض على المساحة الكاملة لمركز فرانكفورت للمعارض التي تعد ثاني أكبر منطقة للمعارض حول العالم، من 8 إلى 12 شباط 2019 .

وتشير التوقعات إلى مشاركة أكثر من 4400 شركة عارضة من 90 دولة بما فيها فلسطين حيث يشكل أمبينت الطيف الكامل للسلع الاستهلاكية من الطاولة، المطبخ، المنتجات المنزلية إلى الهدايا، والمنزل والمفروشات، كما يرصد وتيرة عالم السلع الاستهلاكية. ويوفر التنوع الفريد في أقسام تناول الطعام والعطاء والمعيشة بالمعرض عرضًا شاملاً ويستعرض القدرات الإبداعية لهذا القطاع الحيوي.

يمكن لزوار المعرض استشعار التوجهات التي تشكل السوق العالمي في فرانكفورت. ويعد معرض أمبينت أيضا المكان الذي يجمع بين الأعمال والإبداع، حيث يتفق الزوار على طلبياتهم مع العارضين الدوليين، بينما يستكشفون أحدث التوجهات من خلال عروض خاصة رفيعة المستوى، حفلات توزيع الجوائز، والمحاضرات والفعاليات التي تضم خبراء الصناعة والمصممين المشهورين.الأعمال الأخلاقي" فضلاً عن كونه أكبر منصة توريد خارج آسيا للأعمال التجارية الكبيرة.

سيقدم المعرض عوالم التوجهات الرائجة بشكل رائع، جولات بتوجيهات الخبراء، وكتيب رقمي يوفر لتجار التجزئة ومحترفي

يناقش معرض أمبينت أيضًا ومن خلال مجموعة من خبراء الأعمال، أهم الموضوعات مثل "عقود قطاع الأعمال" و"نمط الصناعة رؤية شاملة للتوجهات المستقبلية.

سيكون هناك أيضا مقاطع فيديو قصيرة تبين كيف يمكن استخدام مختلف المنتوجات المختارة والذكية بشكل خاص في الحياة اليومية.

قام استوديو التصميم بإجراء أبحاث على الأنماط التي ستعكس الشعور بالوقت لعام 2019 ، وسيقوم بعرض هذه الأنماط في المعرض, وللتنبؤ بمثل هذه الاتجاهات، يبحث الاستوديو في التطورات العالمية في مجالات التصميم، الفن، الهندسة المعمارية، بالإضافة إلى الأزياء وأسلوب الحياة.

في عام 2019 ، اختار استوديو التصميم ثلاثة توجهات مواضيعية: سكن طيّب، محيط هادئ وجو ملئ بالمرح. وسيتم تسليط الضوء على عوالم التوجهات هذه من خلال تقديم منتجات العارضين في أمبينت.

كما يتضمن المعرض التجاري بعض الجولات والمحادثات الحصرية بمرشدين من استوديو التصميم، لتقديم لمحات متعمقة عن توجهات أمبينت, بالإضافة إلى ذلك، تتضمن توجهات المعرض موقعاً الكترونياً مخصصاً، حيث سيتم الكشف عن الجديد في عالم تصميم الأثاث والأدوات المنزلية.

سوف يستمتع المشترون الذين يبحثون عن أفكار المنتجات الاصلية بالمواهب والمجالات التي تتميز بالتصاميم والابداعات المعاصرة من قبل المصممين الشباب غير المعروفين. سيقوم المصمم الفني سيباستيان بعرض الحلول الإبداعية امام العارضين في المعرض مع التركيز على السلع الاستهلاكية من الطاولة، المطبخ، المنتجات المنزلية.

وتقول نيكوليتا ناومان نائبة رئيس "ميسي فرانكفورت" الشركة المنظمة للمعرض "يعد المعرض للعام 2019 بمثابة المقياس لأحدث الاتجاهات التجارية والاستهلاكية للتصاميم والابتكارات في العالم , هو في الواقع منصة تجارية عالمية جذابة , هذه الصناعات الاستهلاكية والسلع العالمية سوف توضح كيف سيصبح المستقبل الاستهلاكي حاضرا في الأسواق العالمية."

وهذا العام ستكون دولة الهند الشريكة لمعرض امبينت , وسوف يغطي عرض هذا البلد مجموعة واسعة من المنتجات من قبل الحرفيين التقليديين من بينهم المهندس المصمم احمد اباد الذي يعد احد كبار المفكرين في مجال التصميم والممارسين الحرفيين في الهند إضافة الى عيوش كاسليوال خريج المعد الوطني للتصميم وزوجته المعمارية جتينلي وهؤلاء يعدون من المدراء الابداعيون والمؤسسين المشاركين للشركات الهندية المتمثلة بشركات التصميم المتعددة التخصصات والتي مقرها في جايبور الهندية.

ويؤكد القائمون على المعرض على أهمية السوق الفلسطيني وجذب عدد من الزائرين من التجار والمتخصصين والعاملين في مجال السلع الاستهلاكية للمشاركة في معرض امبينت 2019 .

"القدس" دوت كوم - زكي أبو الحلاوة


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك