Mon 22/04/2019 09:06AM
البث المباشر Live
الكشف عن صاحب 'البيضة' التي حطمت 'إنستقرام' أخيرا الثلاثاء 22/04/2019 الساعة 09:06:11 مساءً




ادعى عامل إعلانات بريطاني، أنه صاحب صورة “إنستقرام” الشهيرة للبيضة، التي حطمت الرقم القياسي للإعجابات على الإنترنت، بحصولها على أكثر من 52 مليون إعجاب، كما جذبت حوالي 7.7 مليون متابع.

وذكر موقع “ديلي ميل” اليوم، أن “كريس غودفري” 29 عاما، هو الشخص الذي نشر صورة البيضة على موقع التواصل الاجتماعي، وهو رجل بريطاني يعمل في مجال الإعلانات، بإحدى الشركات الكبرى بالعاصمة البريطانية لندن.

وأشار إلى أنه لم يكن يتخيل بأن صورة شيئا بسيطا كـ”بيضة” يمكنه أن يتجاوز الأرقام القياسية للإعجابات، التي يحصل عليها المشاهير، بعدما تفوقت صورته على الرقم القياسي للنجمة ” كايلي جينر”.

وتمت مشاركة الصورة البسيطة في 4 شهر يناير الماضي على حساب “world_record_egg” على موقع “إنستقرام”، وسرعان ما اكتسبت اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

وتمكنت الصورة من جمع الملايين من إبداءات الإعجاب في أيام، ومنذ ذلك الحين ظهرت على غلاف العدد الرقمي من مجلة “Paper Magazine”، وهو نفس الأمر الذي حدث مع النجمة “كيم كارداشيان” عام 2014.

وفي وقت سابق، نجحت شركة “Hulu”، وهي شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، في إقناع صاحب حساب البيضة الشهير بإجراء اتفاق رعاية معه، حيث تضمن أحدث منشور للبيضة، اسم الشركة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك