Mon 19/08/2019 08:24AM
البث المباشر Live
" محميات فلسطين" يشارك في تنفيذ دورة استدراكية لتجديد رخصة الادلاء السياحين الأحد 17/02/2019 الساعة 02:45:50 مساءً




شارك موقع " محميات فلسطين " الالكتروني من خلال فريقه العامل في مجال السياحة البيئية، في تنفيذ برنامج الدورة الاستدراكية لعام 2019 م في محمية وادي القلط في اريحا، وبتنظيم من وزارة السياحة والاثار ونقابة إدلاء السياحة العربية، لعدد من الادلاء السياحين في الوطن.

وتأتي الدورة الاستدراكية لهذا العام، بهدف التعريف بالسياحة البيئية والأنشطة المرتبطة بها مثل مراقبة الطيور في المنطقة، والتعرف على نباتات الوادي، اذ تم تقديم خلال الدورة، خرائط لمحمية وادي القلط والمسار السياحي البيئي فيها من خلال المشروع الذي أعده فريق موقع محميات فلسطين بدعم من مؤسسة هانس زايده الألمانية.

وأشارت منسقة مشروع "محميات فلسطين" أ. اكرام قطينة في مؤسسة هانس زايدل، بانه تم تجهيز خرائط لكافة المسارات الطبيعية والتي منها مواقع المحميات الطبيعية، اذ تناولت الدورة تدريبا عمليا حول كيفية استخدامها، اذ يتم الاعداد حاليا على اصدار كتيب بعنوان " دليل المسارات الطبيعية " بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار تشجيعا للسياحة الداخلية في فلسطين وبهدف تطوير اداء الادلاء السياحين في عملهم.

ويذكر بان وادي القلط يعد محمية طبيعية ومعلم تاريخي وثقافي، وفيها مسارا يعد من أجمل مسارات المشي الخلابة في فلسطين، ويحج الها السياح من كافة المناطق الفلسطينية، وفيه لوحات طبيعية وجيولوجية وتشكيلات صخرية تعد من الموروث الطبيعي الفلسطيني.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك