Mon 22/04/2019 01:36PM
البث المباشر Live
من أجل فلسطين: الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء ينضمون إلى ماراثون فلسطين السبت 22/04/2019 الساعة 01:36:14 صباحا




شارك متسابقون من الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والنرويج آلاف الفلسطينيين في الركض في ماراثون فلسطين المُنَظَّم في بيت لحم. ضَمَّ فريق الاتحاد الأوروبي حوالي 600 مُشارك ركضوا تحت شعار "أوروبيون من أجل فلسطين".

أوروبيون من بلجيكا وقبرص والدنمرك وفنلندة وفرنسا وألمانيا واليونان وهولندة وهنغاريا وايرلندة وإيطاليا ولتوانيا ومالطة والنرويج والبرتغال وسلوفينيا واسبانيا والسويد وبريطانيا انضموا مشكلين فريقاً واحداً ذو فكرة واحدة: الاتحاد الأوروبي من أجل فلسطين. هذا هو العام الثاني الذي يشارك فيه فريق الاتحاد الأوروبي في ماراثون من أجل دعم الفلسطينيين وإلقاء الضوء على حقوق الإنسان الأساسية بما فيها حق التنقل.

وقال ممثل الاتحاد الأوروبي رالف طراف خلال الماراثون: "نحن فخورون بالمشاركة في ماراثون فلسطين للعام 2019. الركض من أجل الحرية والركض من أجل فلسطين ينقل رسالة قوية من الفلسطينيين إلى العالم. في بيت لحم، تركض في دوائر لتجنب العقبات والحواجز. في ماراثون فلسطين، نركض من أجل فلسطين".

يُنَظَّم ماراثون فلسطين بواسطة اللجنة الأولمبية الفلسطينية التي يتمثل هدفها من خلال هذا الماراثون في السعي من أجل التركيز على الحق الأساسي وهو التحرك بحرية في فلسطين.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك