Mon 22/04/2019 12:58PM
البث المباشر Live
بأجواء احتفالية اطلاق جائزة اعلام المائدة للعام 2019 ضمن مسابقة الطهي الخاصة بالأمهات "أكل ماما أزكى" الثلاثاء 22/04/2019 الساعة 12:58:36 صباحا




نابلس: إيفينتيف للعلاقات العامة وإدارة الحدث

استضافت مدينة نابلس يوم الاثنين الموافق25/3/2019 مسابقة الطهي الخاصة بالأمهات والتي نظمتها شركة "ايفنتيف" للعلاقات العامة وإدارة الحدث بمناسبة عيد الأم وتحت رعاية عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة هذا العام بنسختها الثالثة بالشراكة ما بين إيفنتيف للعلاقات العامة وإدارة الحدث وبلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس وملتقى رجال اعمال نابلس، ومن المؤسسات الشريكة في الفعالية أيضا جمعية الإتحاد النسائي العربي في نابلس ومركز مريم هاشم لفنون الطهي وتقديم الطعام.

وافتتحت الفعالية بكلمة محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان راعي هذه الفعاليةحيث شكر القائمين على تنظيم وتنفيذ هذه الفعالية وأكد على أهميتها لأنها تحافظ على تراثنا الفلسطيني المتعلق بالأكلات الفلسطينية التي تعد أحد أهم مرتكزات مورثنا الثقافي الفلسطيني من خلال نشر وتوثيق جميع المأكولات الفلسطينية، كذلك كونها تهتم بتكريم الأم الفلسطينية في عيدها.

وتحدث السيد معتصم النتشه مدير دائرة العلاقات العامة لشركة الموزعون العرب الشريك الرسمي للفعالية خلال كلمته بالحفل : " إن شراكتهم في تنظيم وتنفيذ مسابقة "اكل ماما ازكى" جاء من إهتمام الشركة الخاصة بدور الأمهات المجتمعي لذلك فقد عملت الشركة على رعاية هذه الفعالية من باب تكريمها للأم الفلسطينية إضافة لإفتخار الشركة أنها شريك للمطبخ الفلسطيني.

بدات المسابقة بعرض اطباق الطعام للامهات المشاركات والتي تنوعت ضمن القطاعات المشاركة وهي المقلوبة والمسخن والعكوب والمحاشي والدجاج بالفريكة حيث تم عرض الاطباق والبدء بالتذوق والتحكيم من قبل لجنة تحكيم ضمت أكثر من عشرين من أمهر الطهاة على مستوى الوطن لتقييم الأطباق حسب النظام المتبع عالميا. ليتم بعد ذلك استقبال الامهات باحتفالية فنية واجواء مميزة بدخول الامهات .

وكان مفاجأة الحفل لهذا العام هو الاعلان عن اطلاق جائزة اعلام المائدة للعام 2019 لتكون تقليد سنوي خاص بإعلام المائدة والطبخ , حيث تم تقديم الجائزة لهذا العام للاعلاميين جميل ضبابات وغياث جازي ومحمود حريبات .

واختتم الحفل باجواء حماسية واعلان اسماء الفائزات عن كل قطاع وتقديم جائزة لكل ام فائزة وهي الف شيكل نقدي مقدمة من الشريك الرسمي للفعالية وهي شركة الموزعون العرب ADC, بالاضافة الى جوائز ترضية لكافة الامهات المشاركات . كما وتم تقديم الدروع التكريمية للرعاة الرسمين والمؤسسات الشريكة.

ويشار الى ان الشريك الرسمي للفعالية شركة الموزعون العربADC، وبرعاية ذهبية من شركة الجبريني للألبان، ورعاية فضية من شركة دواجن عزيزا وشركة الفحماوي للإستيراد والتصدير، والمشروب الرسمي للمسابقه عصير أورجينال و وبدعم من شركة ريما للورق الصحي .

تحظى هذه الفعالية بتغطية واسعة من وسائل الإعلام والفضائيات وبرعاية إعلامية من هيئة الأذاعة والتلفزيون الرسمي الفلسطيني، وفضائية النجاح، وتلفزيون الفجر الجديد، وإذاعات راية وطريق المحبة وحياة أف أم.

وقد لاقت المسابقة حضور لافت من مختلف القطاعات في محافظة نابلس الرسمية والشعبية والسيدات المهتمات بالطهي.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك