Sun 16/06/2019 09:31PM
البث المباشر Live
جامعة النجاح الوطنية تواصل استعداداتها لتنظيم أكبر مهرجان تسوق وطني يوم الأحد القادم‎ الأثنين 08/04/2019 الساعة 05:09:17 مساءً




تحت رعاية السيد الرئيس ابو مازن

تواصل اللجنة التحضيرية لمهرجان التسوق الوطني الثالث، الذي سيقام في الحرم الجامعي الجديد في جامعة النجاح الوطنية استعداداتها لإطلاق أكبر مهرجات تسوق على مستوى الوطن بنسحته الثالثة وذلك يوم الأحد الموافق 14/4/2019.

ويعتبر المهرجان أكبر حدث اقتصادي على مستوى الشمال، وتحتضنه جامعة النجاح الوطنية، ويهدف هذا المهرجان الى تحشد الدعم للمنتج الوطني من خلال دعوة المواطنين لزيارة اجنحة الشركات المتواجدة فيه بالإضافة إلى تحريك عجلة الإقتصاد في مدينة نابلس، كما يأتي تنظيم هذا المهرجان لدعم الطالب الفقير في الجامعة حيث أن ريع المهرجان سيذهب لصندوق الطالب المحتاج في الجامعة.

ويشارك في المهرجان عدد من الشركات والمصانع الفلسطينية التي ستقدم منتجاتها للمواطن الفلسطيني بأسعار تناسب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها فلسطين.

وسيتخلل المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والتراث الفلسطيني، اضافةً للعديد من الجوائز والهدايا، كما ان العروضات داخل المهرجان ستكون حقيقية ومميزة، وتشمل شهر رمضان والأعياد، وكل ما تحتاجه العائلة الفلسطينية.

وقال الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة: إن المهرجان يصب في هدفين يتمثلان في دعم المنتج المحلي والصناعات الوطنية، ودعم صندوق الطالب المحتاج في الجامعة، ودعا المواطنين الى زيارت والاستفادة من الشركات المشاركة فيه.

يذكر أن مهرجان التسوق الثالث سيقام تحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبو مازن" في جامعة النجاح الوطنية- الحرم الجديد، وتستمر فعالياته من 14-4-2019 حتى 19-4-2019

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك