Sun 16/06/2019 10:11PM
البث المباشر Live
"PACBI" و"الصوت اليهودي" تطالبان مادونا بإلغاء حفلها في إسرائيل الثلاثاء 09/04/2019 الساعة 11:53:27 صباحا




طالبت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل PACBI"" ومنظمة الصوت اليهودي من أجل السلام المغنية الأميركية مادونا بإلغاء حفلها المرتقب في إسرائيل، وذلك بعد إعلان حلولها كضيفة في نهائيات مسابقة "يوروفيجن" الغنائية في تل أبيب الشهر المقبل.

وكانت PACBI"" قد غردت على حسابها على "التوتير" للمغنية البالغة من العمر 60 عاما أن حفلها سيساعد على تغطية انتهاكات إسرائيل ضد الفلسطينيين.

"أخبروا مادونا بأن حفلها في "يوروفيجن" هو بمثابة أن تسهم شهرتها العالمية كنجمة بالتستر على انتهاكات إسرائيل المستمرة لحقوق الإنسان، كما يضر بالكفاح الفلسطيني من أجل الحرية والعدالة والمساواة،" بحسب ما جاء بالتغريدة التي أرفقت بهاشتاج #MadonnaDontGo

بدورها، قامت منظمة "الصوت اليهودي" بنشر تغريدة قالت فيها "مادونا، أعطي صوتك للحرية"، كما نشرت رسالة على موقع المنظمة بعنوان "أخبروا مادونا بأن تختار الحرية"، وجاء فيها: لا يوجد حياد في حالات الظلم. ألغي حفلك في "يوروفيجن" وساندي الجانب الصحيح لإنشاء عالم أفضل للجميع. إذا كنت تؤمنين بالمساواة والكرامة للجميع فلن تختاري أن تعطي شهرتك العالمية للحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة التي تستخدم "يوروفيجن" للتغطية على انتهاكات حقوق الإنسان المستمرة. حفلك سيضر بالكفاح الفلسطيني من أجل الحرية والعدالة والمساواة .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك