Tue 23/04/2019 02:53PM
البث المباشر Live
سفر وطعام وراتب مغر: هل هذه أفضل وظيفة في العالم؟ الأربعاء 23/04/2019 الساعة 02:53:24 صباحا




يعتبر تذوق الأطعمة الجديدة والأطباق الغريبة، الجزء الأكثر متعة أثناء السفر في أية رحلة بالنسبة للكثيرين، فماذا لو علمت أن هنالك شركة ستدفع لك مقابل كل ذلك؟

تبحث مؤسسة اجتماعية في المملكة المتحدة، عن مدير تذوق لقضاء الوقت في السفر حول العالم، وتجربة مأكولات جديدة ثم تقديم اكتشافاته لها، مقابل مرتب قدره 66 ألف دولار في السنة، بالإضافة لتغطية نفقات السفر والإقامة والغذاء، وبإمكانه أيضًا الحصول على إجازة سنوية مدتها 28 يومًا، وفقا لموقع "ذيس إنسايدر".

وتتضمن الوظيفة التي تعرضها مؤسسة Vibrant Vegan للأطعمة النباتية، قضاء ما يقارب 4 أشهر في كل مرة، في بلدان مثل الهند والصين وتشيلي وتركيا والمكسيك واليابان، واكتشاف مكونات غريبة ووصفات جديدة، لتستخدمها الشركة في منتجاتها، وليس بالضرورة أن يكون المتذوق نباتيًا، إنما عليه التركيز في عمله على المكونات النباتية.

وتتعاون المؤسسة النباتية بشكل وثيق، مع مؤسسة War Child الخيرية، التي تعنى بإيجاد حلول لجوع الأطفال، في مناطق الحرب في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يعمل "مدير التذوق" المطلوب، 35 ساعة في الأسبوع، وأن يساعد في عقد شراكات مع مؤسسات خارجية، للحصول على المكونات الجديدة التي يكتشفها.

وسيحتاج المرشح لبعض الخبرة للتقدم إلى الوظيفة، إذ ينبغي أن يكون مؤهلًا بشكل مناسب، ولديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات، في مجال التغذية أو الطهي، كما سيخضع لمقابلة صارمة بالإضافة إلى اختبارات شاملة، تتضمن اختبارات التذوق.

وقال إيان بورك هاميلتون، مؤسس Vibrant Vegan: "نحن نبحث دائمًا عن مواهب جديدة، لأننا مؤمنون بأن الموظفين الناجحين هم من يصنعون شركة ناجحة" وأضاف: "على الرغم من أن هذه الوظيفة فريدة من نوعها ومجزية للغاية ولها ميزات واسعة، إلا أنها تتطلب الكثير من الجهد".

كما أكد هاميلتون على وجود مئات المكونات والوصفات النباتية في العالم، لم تصل بعد للمستهلكين في المملكة المتحدة، لذلك تطمح مؤسسته لأن يساعدها الموظف الجديد على اكتشافها، وقال: "أعتقد أن الابتكار هو جوهر الطعام، لذلك نبحث عن شخص بعقل خلاق، ليساعدنا على تطوير منتجاتنا".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك