Fri 23/08/2019 01:25AM
البث المباشر Live
إطلاق مشروع التجول الافتراضي فلسطين 360 الأثنين 27/05/2019 الساعة 06:49:11 مساءً




أطلقت شركة آي فوكس لخدمات التصوير التفاعلي مشروع التجول الإفتراضي في فلسطين " فلسطين 360 " والمتمثل في بناء صور افتراضية للأماكن الأثرية والدينية والسياحية في فلسطين ، كما ويضم القطاع السياحي الخاص من فنادق ومطاعم ووجهات سياحية اخرى .

عملت الشركة مع بعض البلديات المحلية لإعداد جولة افتراضية كاملة للمدينة تمكن الزائر من التجول داخل المدن افتراضيا ، وتسعى لتصوير جميع المدن الفلسطينية بالتعاون مع البلديات الاخرى لتكون جاهزة عام 2020 .

مبادرة شركة آي فوكس

قامت شركة آي فوكس بمبادرة إطلاق هذا المشروع الإلكتروني الرائد من خلال تصوير أماكن ومعالم مختلفة في فلسطين ، بتقنيات عالية الجودة والتي شكلت جولة افتراضية ممتعة من داخل وخارج المعالم الاثرية والدينية والسياحية في فلسطين لجميع مستخدمي الشبكة حول العالم والذين ستتاح لهم فرصة حقيقية لزيارة فلسطين والتعرف على تاريخيها وحضارتها بشكل كامل .

الزوار الافتراضيون

أكد فريق العمل انه من حق جميع سكان العالم التعرف على فلسطين كظاهرة حضارية ومعمارية وتاريخية ودينية على مستوى العالم ، وقال الفريق نحن نرحب بهؤلاء الزوار الافتراضيين عبر الانترنت مثلما نرحب بهم تماما كزوار وسياح على أرض فلسطين .

من جانبهم أوضح مسؤولو الشركة أن المشروع استخدمت فيه أحدث أنظمة التصوير لجمع صور بزاوية 360 درجة حيث يمكن القيام بجولة افتراضية عالية الكفاءة والجودة . من خلال الرابط التالي www.360.ps .

ويأمل مسؤولو الشركة من الانتهاء من النسخة النهائية من المشروع في مطلع عام 2020 والذي سيضم كافة الأماكن والمدن في فلسطين. ويأمل الفريق من تعاون جميع القطاعات الخاصة والعامة والمؤسسات معهم من اجل اشهار الموقع للعالم .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك