Fri 06/12/2019 05:05PM
البث المباشر Live
نتفليكس: منتقدو جن متنمرون الأحد 16/06/2019 الساعة 05:41:21 صباحا




ردت شركة "نتفليكس"، على الانتقادات الواسعة ضد مسلسل "جن" في الأردن.

وذكرت الشركة متابعتها "بكل أسف موجة التنمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل"، مضيفة، في تغريدة نشرت عبر حسابها الرسمي في تويتر بالعربية والمخصص للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قولها: "لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل".

وتابعت الشركة تفسيرها بتمركز محتواها المرئي "حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة.

تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة.

لكن الشركة لم ترد رسميا على قرار أصدره مدعي عام عمان، الخمیس، بوقف بث مسلسل (جن)، بسبب ما وصفها بـ"مقاطع إباحية" في أول مسلسل عربي تنتجه شركة نتفليكس وتبثه إلى مشتركيها في 190 دولة حول العالم.

ووفق وسائل إعلام اردنية، فقد خاطب المدعي العام الهيئة الملكیة للأفلام وھيئة المرئي والمسموع، ونفتا مسؤوليتهما. والخميس، أوعز النائب العام لوحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في مدیریة الأمن العام، باتخاذ "الإجراءات الفوریة" لوقف بث المسلسل.

وكانت حالة من الجدل سادت مواقع التواصل في الأردن بعد بدء بث المسلسل لاحتوائه ما وصفوها مشاهدون بلقطات تنافي لعادات الأردنية خاصة مشاهد حميمية لمراهقين وكذلك مشاهد شرب خمور.

المصدر: الحرة


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك